محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
بدعم WFP المؤسسة الطبية الميدانية تدشن مشروع الأمن الغذائي للنازحين في مديرتي المخا و ذوباب

يافع نيوز – عدن:

دشنت المؤسسة الطبية الميدانية بدعم من برنامج الأغذية العالمي WFP  مشروع الأمن الغذائي للنازحين في مديريتي المخا و ذوباب بمحافظة تعز بحضور الدكتور مهيب عباد رئيس المؤسسة الطبية الميدانية و اعضاء من المجالس المحلية و جمع غفير من الأهالي و المستفيدين .
و استهدف المشروع توزيع اربع الف سلة غذائية في مديرية المخا و الف سلة غذائية في مديرية ذوباب على النازحيين من مناطق الصراع من مختلف مديريات محافظة تعز و الحديدة ، و تتكون السلة الغذائية من 75 كيلو قمح ـ 10كيلو عدس – 8 لتر زيت .
و لاقى المشروع ارتياح كبير من الاهالي الذين يعانون من ظروف صعبة جراء النزوح حيث عبروا عن شكرهم لبرنامج الأغذية العالمي لدعمهم النازحيين و مساعدتهم كما قدموا الشكر للمؤسسة الطبية الميدانية على جهودها في توصيل الإغاثة لمستحقيها .
من جانبة تحدث الدكتور مهيب عباد رئيس المؤسسسة الطبية الميدانية بان هذا المشروع ياتي بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي لدعم النازحين و تخفيف معاناتهم مقدما الشكر لبرنامج الأغذية العالمي لدعمهم اللامحدود في تقديم الغداء و مكافحة الجوع للمتضررين من الحرب .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:00 +03
MonTueWed
33/29°C
34/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');