محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
موظفو شركة النفط يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث بالبريقة ويمنعون خروج الشاحنات
أخبار عدن, صحافة نت فقط 28 فبراير 2018 0

يافع نيوز- خاص

واصل عمال وموظفو شركة النفط اليمنية في مدينة عدن وقفهم الإحتجاجية، للمطالبة بتوفير المشتقات النفطية للمحطات الرسمية، ووضع حد لاحتكار شركة مصافي عدن لعملية بيع المشتقات في السوق .

ودخلت الاحتجاجات يومها الثالث في برنامج تصعيدي دعت إليه اللجان التنسيقية للنقابة في بيانها السابق الحكومة للاستجابة الفورية لمطالبها .

واستمر المحتجون بوقفتهم الاحتجاجية على مدخل مدينة البريقة بمشاركة عدد من المواطنين وعمالاً في شركة المصافي .

ودعا موظفو شركة النفط في عدن، سكان المدينة ومنظمات المجتمع المدني، للمشاركة في الوقفات الاحتجاجية السلمية المقرر تواصلها بشكل يومي إلى حين الاستجابة لمطالبهم الأساسية .

ويطالب العمال، بسرعة توفير المشتقات النفطية حتى تضطلع شركة النفط بدورها في تسويقها بالسوق المحلية، وإزالة مساكب الوقود (منصات التعبئة) المستحدثة في المصفاة وتوفير النفط الخام للمصفاة حتى تضطلع هي الأخرى بدورها في تكرير النفط وإنتاج المشتقات النفطية بمختلف أنواعها وبالتالي إعادة الاعتبار لكل من شركة مصافي عدن وشركة النفط بعدن انطلاقا من دورهما الحيوي والهام في رفد الاقتصاد الوطني .

وأقر موظفو شركة النفط الإستمرار في الإعتصام المفتوح على مدخل مدينة البريقة لمنع خروج قاطرات نقل المشتقات النفطية من المصفاة بشكل غير قانوني .

واستثنى المحتجون، من قرار المنع، قاطرات نقل المشتقات النفطية الخارجة بشكل قانوني، من منشأة البريقة التابعة لشركة النفط، والسماح بإيصالها إلى محطات توليد الكهرباء والمستشفيات وقيادة التحالف فقط .

الجدير بالذكر انه خلال فعاليات اليوم الثالث الإحتجاجية في مدينة البريقة كانت مشاركة الأخ المهندس / فضل منصور المداري نائب مدير عام شركة النفط للشؤون الفنية جموع موظفي وموظفات الشركة حافزاً وداعماً لهم .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Mostly Cloudy
05:4818:01 +03
SunMonTue
min 29°C
33/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');