محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
قذائف حرب الحوثي لا زالت عالقة في جدران الصالة الرياضية المغلقة بأبين

يافع نيوز – نبيل ماطر

لازالت قذائف مدفعية وهاون حرب الحوثي الاخيرة التي شنت على الجنوب بشكل عام عالقة على جدران الصالة الرياضية الى كتابة الخبر من الجهة الشرقية من الصالة الرياضية بمحاذاة اللواء 15 مشاه مكان تمركز الحوثه سابقٱ وتبين تواجد القذائف التي لم تنفجر عند استلأم الصالة الرياضية .
حيث تفاجئ موظفي مكتب الشباب و الرياضة اثناء تفقد الصالة الرياضية والبدء باجراء التنظيف للمساحات الداخلية للصالة بوجود هذه القذائف على جدران الصالة مع العلم بأن فريق نزع الالغام قام بالمسح على الارض بمحاذة الصالة الرياضية فيما سبق وسلم الله المواطنين الذي احتلوا الصالة حيث كانو متواجدين في الصالة دون ان يتم التركيز على هذة القذيفة القاتلة فاذا عبث احدآ بها ربما ستنفجر وستحصل كارثة لو قدر الله.
وناشد الموظفين فريق نزع الالغام القيام بواجبه بالنزول الى صالة الرياضية وإخراح القذائف من الصاله وما جاورها كون مكتب الشباب والرياضة يريد ادخال شيول ومسح المساحة الامامية وخلع وابعاد كافة الاشجار المحيطة بالصالة الرياضية المغلقة بأبين كي يتم إعادة تأهيل الصالة الرياضية واعادة النشاط الرياضي فيها .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4817:57 +03
SatSunMon
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');