محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
انور قرقاش دور الامارات في التحالف العربي استراتيجي واستحقاق لا بد منه بهدف أمن واستقرار الجزيرة العربية للأجيال القادمة 

 

يافع نيوز – خاص

قال الدكتور ” أنور قرقاش ” وزير الدولة للشئون الخارجية الإماراتية ان تدخل التحالف العربي في اليمن هو استراتيجي، بسبب التدخل الايراني الذي تتضح جوانبه في اليمن بمرور كل يوم .

وقال في سلسلة تغريدات على موقع تويتر رصدها يافع نيوز ” تتضح جوانب التدخل الإيراني في اليمن بمرور كل يوم، ومعها يتأكد صواب قرار عاصفة الحزم، لا شك أن الإختبار عسير ولكنه إستحقاق لا بد منه، الهدف الإستراتيجي واضح وهو أمن وإستقرار الجزيرة العربية للأجيال القادمة ” .

وأضاف فِي هذا السياق تلعب الإمارات دورها كاملا ضمن التحالف العربي الذي تقوده السعودية، وتضحيات أبناءنا لأجل مستقبل دولتهم ومنطقتهم ولن ينال منها خطاب رخيص أو إشاعة ساقطة أو رشوة مرتبكة.

وقال : ولإدراك الهدف الإستراتيجي يدير التحالف العربي بقيادة الرياض ملفات مهمة تتضمن السياسي والعسكري والإنساني والأمني، ومن خلالها سندرك هدفنا عبر يمن مستقر ومزدهر ضمن محيطه الطبيعي.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4817:59 +03
TueWedThu
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');