محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وكيل محافظة عدن لقطاع النقل يناقش عملية بدء تنظيم حركة السير وتحسين الايراد المحلي لمديرية خور مكسر


يافع نيوز – عدن – نبيل الجنيد – تصوير: زكي اليوسفي.

ناقش اجتماع عقد اليوم برئاسة وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني عملية تنظيم حركة السير وتحسين الإيرادات بمديرية خور مكسر.
وفي الاجتماع الذي ظم كلا من مديرعام مديرية خور مكسر ناصر الجعدني ومدير شرطة السير عقيد جمال ديان ومدير عام مكتب النقل غسان الشعيبي ومسؤول النقابات احمد سالم لحوس أكد وكيل محافظة عدن حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بالقائم باعمال محافظ عدن احمد سالمين تنظيم حركة تنظيم السير بمديريات المحافظة وفي مقدمتها خور مكسر التي تمثل واجهة مدينة عدن وبوابتها الجوية عبر مطار عدن الدولي.
وقال أن عملية اعادة حركة السير وتنظيمها هدفها الأساسي التخفيف من الاختناقات المرورية الحاصلة بالإضافة إلى تحسين الايراد المحلي ، معبرا عن شكره لرجال المرور ومكتب النقل والنقابات الذين يبذلون جهودا جبارة رغم الظروف الصعبة التي تمر فيها البلاد داعيا الجميع للتعاون و تسهيل حركة السير في المناطق الحيوية و تحديدا المستشفيات والكليات والمدارس والمعاهد التعليمية ، لافتا أن عدن تشهد ازدحام كبير نتيجة النزوح المستمر من باقي المحافظات الواقعة تحت سيطرت المليشيات الحوثية.
هذا واقر الاجتماع البدء بتنفيذ حملة تنظيم الفرزة في جولة مستشفى الجمهورية وكلية الطب والعلوم الصحية وامام مدرسة سبأ الأهلية بالإضافة إلى إغلاق المدخل المودي من جامع الخير الى مستشفى الجمهورية وكلية الطب نتيجة للازدحام المستمر.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
34/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');