محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
وفد حملة الكويت إلى جانبكم يزور اللجنة العليا للإغاثة بعدن

يافع نيوز – عدن:

نفذ أعضاء حملة الكويت إلى جانبكم برئاسة المهندس جمال النوري زيارة إلى اللجنة العليا للإغاثة وذلك ضمن برنامج الوفد الزائر لليمن والاطلاع على المشاريع الكويتية.

 

واجتمع الوفد الكويتي مع أعضاء اللجنة العليا للإغاثة حيث ناقش الطرفان مدى التنسيق بين حملة الكويت إلى جانبكم واللجنة العليا للإغاثة ؛ وخلال اللقاء استمع الوفد لتقيم حملة الكويت العاملة في اليمن بالإضافة إلى وصميم عمل اللجنة العليا للإغاثة التي تلعب الدور الإشرافي لدى المنظمات الإنسانية العاملة في الجانب الإنساني.

 

وعن عمل حملة الكويت إلى جانبكم ؛ أكدت اللجنة العليا للإغاثة من خلال المنسق العام للجنة العليا للإغاثة “جمال بالفقيه” أن عمل الحملة في اليمن ؛ أضاف جديداً للمحتاجين من خلال الخوض في قطاعات التعليم والصحة والإيواء والمياه والغذاء والإسهام في تلبية احتياجات شرائح كبيرة من المواطنين.

 

هذا ويتلخص عمل اللجنة العليا للإغاثة على الدور الإشرافي على عمل المنظمات المحلية والخارجية والعاملة في الشؤون الإنسانية في البلاد وتعمل حملة الكويت إلى جانبكم بالتنسيق معها كونها منظمة حكومية يرأسها وزير الإدارة المحلية عبد الرقيب فتح وتتكون من عدد ستة وزراء.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Fair
05:4817:56 +03
SatSunMon
min 28°C
33/28°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');