محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
ترافقه لجنة محلية خاصة بالمراجعة والمتابعة .. وكيل محافظة المهرة الأول يتفقد سير العمل بجمرك شحن ويحث على تحسين الأداء


يافع نيوز – شحن – محمد كلشات – ناصر الساكت.

أكد وكيل محافظة المهرة الأول مختار محمد سعيد بن عويض الجعفري على الأهمية الإقتصادية الكبيرة التي يحتلها منفذ شحن الحدودي باعتباره أحد أهم المنافذ الجمركية في الجمهورية ويحتل موقعا استراتيجيا هاما مع دول الجوار.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية للجمرك اليوم الثلاثاء واطلاعه على سير العمل فيه والوقوف على طبيعة عمل اللجنة المشكلة من قبل محافظ المحافظة بشأن متابعة ومراجعة العمل بالمنفذ وتقييم نشاطه .

وشدد الوكيل الأول بن عويض أثناء تفقده سير العمل بالإدارات والأقسام ولقائه بإدارة الجمرك والموظفين على ضرورة انتظام العمل والتقيد باللوائح والنظم الجمركية وتبسيط الإجراءات وفقا والقوانين النافذة وحسن التعامل لرسم صورة إيجابية باعتبار منفذ شحن واجهة اليمن الشرقية .

كما زار الوكيل الأول البوابتين الشرقية والغربية للمنفذ .. مطلعا على الجانب الأمني فيهما .. معبرا عن ارتياحه لما شاهده من انضباط ودقة في عملية التفتيش دخولا وخروجا.

وخلال زيارته لوحدة الركاب أكد الوكيل بن عويض على وضع آلية تنظم عملية دخول وخروج القاطرات والبضائع والأفراد .

مشيدا بمستوى الأداء في جميع مكونات المنفذ والحركة الدؤوبة في استقبال البضائع أو المركبات أو المواطنين القادمين والمغادرين وسرعة المعاملات وتخليصها , مثمنا الجهود المبذولة من قبل العاملين .

ناقلا إلى إدارة المنفذ وموظفيه تحايا اامحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت .. مجددا دعم السلطة المحلية المنفذ وإدارته وتذليل أي صعوبات أو معوقات حرصا على سير العمل بصورة منتظمة وتحسين مستواه بكافة إداراته المختلفة.

وكانت اللجنة المكلفة بالمراجعة والمتابعة قد بدأت عملها في عدد من الإدارات والأقسام وتستمر مهمتها أسبوعا كاملا .

من جانبه رحب مدير عام جمرك شحن سالم عقيل أحمد بزيارة الوكيل الأول واللجنة المرافقة التي برفقته.

وقدم شرحا عن سير العمل من حيث إجراءات التخليص و التسهيلات المقدمة للمتعاملين مع الجمرك , وأبرز الصعوبات المواجهة .

مؤكدا التقيد بالتوجيهات الصادرة من السلطة المحلية للمحافظة ومصلحة الجمارك الهادفة الارتقاء بنشاط الجمرك وتفعيل العمل الجمركي .

تجدر الإشارة إلى أن منفذ شحن يقع على الحدود اليمنية – العمانية ويربط اليمن بالعالم من الجهة الشرقية .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Mostly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
min 29°C
32/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');