محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
مدير عام مكتب الصحة بمحافظة المهرة يتفقد المراكز الصحية بمنطقتي يروب والفيدمي


يافع نيوز – المهرة – عماد باحميش.

تفقد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الأستاذ/ عوض مبارك سعد المراكز الصحية بمنطقتي يروب والفيدمي ضمن الزيارات التفقدية التي يقوم بها مدير العام الى مديريات ومناطق محافظة المهرة لمعالجة المعوقات والصعوبات التي تواجهها المديريات وتوفير جميع متطلباتها من أجل رفع مستوى الخدمات الصحة بالمحافظة .

وأشار عوض مبارك مدير عام مكتب الصحة خلال تفقدة المركزي الصحي بمنطقة يروب الى ضرورة درج المركز الصحي بالمنطقة ضمن البرنامج الأستثماري مؤكداً على أنه سيتم الجلوس مع السلطة لمناقشة ترميم وتأهيل المركز وتلبية كافة أحتياجاتة من كادر ومعدات وأدوية موجهاً مدير مكتب الصحة بمديرية الغيضة الأستاذ/ عبدالله بخيت كلشات سرعة ترتيب ممرض إضافي في المركز .

كما تفقد المركز الصحي بمنطقة الفيدمي وناقش مع مدير وممرضي المركز أهم المعوقات التي تمنعهم من تقديم الخدمة للمواطن والأحتياجات الضرورية التي يحتاجها المركز الصحي بما فيها ترميم المركز و أنشاء غرفة ترقيد وتوسيع المختبر وغرفة الولادة و المجارحة وتأهيل سكن الأطباء باحثاً معهم عن الحلول المناسبة لمعالجتها .

وأكد مدير عام مكتب الصحة الأستاذ/ عوض مبارك سعد على أخذ جميع مطالب المركز والنظر إليها بعين الأعتبار مشيراً الى درج مشروع ترميم المركز الصحي بالفيدمي ضمن المرنامج الأستثماري للعام الحالي 2018 .

و دَرس عوض مبارك مع مدير مكتب الصحة بمديرية الغيضة الأستاذ/ عبدالله بخيت كلشات والمهندس عارف دبوان كيفية توسيع المركز وأنشاء مبنى جديد كملحق للمبنى القديم يلبي مطالب وأحتياجات آهالي المنطقة موجهاً المهندس دبوان سرعة أنجاز دراسة توسيع وإضافة غرفة الأشاعة مع ترصيصها ضمن المشروع مشيراً الى أن الفيدمي منطقة كبيرة وتحتاج الى مركز أكبر بأسرع وقت كون المركز الحالي غير قادر على أستقبال عدد كبير من المرضى .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Fair
05:4817:56 +03
SatSunMon
min 28°C
33/28°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');