محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وصول وفد كويتي من الجمعية الكويتية للإغاثة إلى عدن

  

يافع نيوز – حاص:

وصل اليوم الثلاثاء وفد كويتي من الجمعية الكويتية للإغاثة برئاسة المهندس جمال النوري وذلك ضمن زيارة يقوم بها الفريق للاطلاع على المشاريع الكويتية في اليمن.

وفور وصوله إلى مطار عدن الولي ؛ قال المدير التنفيذي للجمعية الكويتية للإغاثة ؛” أن هذه الزيارة تهدف إلى الاطلاع على مشاريع حملة الكويت إلى جانبكم في اليمن التي سبق التدخل فيها بالإضافة إلى تلمس الوضع الإنساني والاستماع إليهم ومعرفة احتياجاتهم الضرورية في عدد من المحافظات اليمنية”.

وعن المشاريع الكويتية في اليمن ؛ أكد المهندس جمال النوري ؛ “أن للكويت عدد من التدخلات في مختلف المشاريع وزيارة أعضاء الجمعية الكويتية اليوم مكملاً لما بدته دولة الكويت ومشاريعها الإغاثية في اليمن لما للكويت واليمن من علاقة أخوية قديمة”.

من جانبه ؛ رحب وزير التربية والتعليم _عضو اللجنة العليا للإغاثة_ الدكتور سالم لملس بهذه الزيارة حيث كان على رأس المستقبلين بمطار عدن إلى جانب وزير الثقافة مروان دماج ؛ والرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الأستاذ توفيق محمد حسين وبقية أعضاء الهيئة.

وذهب وزير التربية في كلمته ؛ “سعداء جداً بزيارة الوفد الكويتي إلى العاصمة المؤقتة عدن التي تأتي ضمن زيارات متعددة يقوم بها أخوننا في الكويت لتفقد المشاريع التي تقوم بها الكويت حيث سيقوم الوفد بافتتاح القناة التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم التي مولتها دولة الكويت وعدد من المشاريع الأخرى”.

واستطرد الوزير قائلاً ؛ “إن الكويتيين يقومون بأعمالهم الإغاثية مباشرة وهذا ما يميزهم على غيرهم فالمشاريع الكويتية لها ميزة خاصة من خلال تلك المشاريع التي تقوم بها دولة الكويت في اليمن”.

إلى ذلك ؛ “وصف الرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الأستاذ توفيق محمد حسين زيارة أعضاء الجمعية الكويتية للإغاثة بالطيبة ؛ قائلاً ؛ “سيقوم الوفد بزيارة المشاريع التي ترعها دولة الكويت والاطلاع على الاحتياجات بمختلف المناطق من خلال النزول الميداني وتفقد المشاريع المنجزة”.

ويتألف الوفد الكويتي من المهندس جمال النوري رئيس اللجنة التنفيذية في الجمعية الكويتية للإغاثة و الدكتور محمد الشرهان رئيس اللجنة الصحية في الجمعية الكويتية والأستاذ جمال الفوزان والأستاذ محمود المسباح والِإستاذ إيهاب الدبوس وكان في استقبالهم بمطار عدن الدولي إلى جانب أعضاء الحكومة اليمنية والرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة وكيلا محافظة عدن “الجعيملاني” والزامكي وأعضاء الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الشيخ طارق عبدالواسع والأستاذ رائد إبراهيم والشيخ أبو إسماعيل القرشي  والأستاذ شوقي باعظيم.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');