محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
سيئول تطالب واشنطن وبيونغيانغ بتقديم تنازلات لإجراء محادثات
الاخبار الدولية 27 فبراير 2018 0

يافع نيوز – متابعات

طالب الرئيس الكوري الجنوبي مون جاي الولايات المتحدة الحد من شروطها لإجراء محادثات مع بيونغيانغ، في وقت يعقد مستشاروه لقاء مع جنرال كوري شمالي تناولوا خلاله سبل الحد من التوتر.

وأضاف وفقاً لبيان أصدره مكتبه: «هناك حاجة إلى أن تخفض الولايات المتحدة سقف شروط إجراء المحادثات مع كوريا الشمالية ويتعين على كوريا الشمالية إظهار استعدادها لنزع السلاح النووي. من المهم أن تجلس الولايات المتحدة وكوريا الشمالية معاً على وجه السرعة».

وبذل مون جاي كل ما بوسعه كي تكون الألعاب الأولمبية التي انتهت الأحد الماضي في بيونغتشانغ «ألعاب سلام». وقد سمح الأولمبياد ببدء مرحلة من الانفراج الملحوظ بين الكوريتين.

واستغلت كوريا الشمالية الحدث لإطلاق حملة تقارب عبر إرسال ليس فقط رياضيين إلى الألعاب إنما أيضاً فنانين ومشجعات.

وأوفد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أيضاً شقيقته إلى حفل افتتاح الألعاب الأولمبية قبل إرسال الجنرال كيم يونغ شول إلى الحفل الختامي.

إلا أنه لم يحصل أي تواصل بين الوفدين الكوريين الشماليين والممثلين الأميركيين، في حين فرضت واشنطن الجمعة عقوبات جديدة على بيونغيانغ هي «الأقسى على الإطلاق التي تُفرض على دولة»، حسب ما أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
34/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');