محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
مقتل 47 حوثيًا في معارك مع الجيش اليمني في مديرية نهم
يافع نيوز – العرب:

 قتل أكثر من 47 مسلحا من مليشيا الحوثي الانقلابية في معارك عنيفة مع الجيش الوطني في مديرية نهم شمال محافظة صنعاء حسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية .

وذكر المركز الاعلامي إن قوات الجيش الوطني تمكنت من قتل 30 مسلحا في جبهة الميمنة شمالي مديرية نهم إضافة إلى مقتل ١٧ حوثيا حاولوا التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في جبهة الميسرة (جنوبي المديرية) فيما قصف الجيش الوطني مواقع وتعزيزات وتجمعات للمليشيا لانقلابية في مواقع متفرقة أسفر عن خسائر بشرية ومادية كبيرة إلى جانب سقوط قتلى وجرحى جراء استهداف تجمعات للمليشيا بمفرق قطبين.

وقال ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حققت وبدعم وإسناد من مقاتلات التحالف العربي تقدماً ميدانياً واسعاً في عدة محاور باتجاه مديرية الجراحي بالحديدة .

ونقل موقع “سبتمبر نت” أن قوات الجيش الوطني والمقاومة استكملت تطهير المناطق الريفية والمزارع المحيطة بمدينة حيس وواصلت تقدمها باتجاه مديرية الجراحي جنوبي محافظة الحديدة مسنودة بالمقاومة التهامية والمقاتلات الجوية التابعة للتحالف العربي الداعم للشرعية.

وشنت مقاتلات التحالف العربي اكثر من 14 غارة على مخازن أسلحة وتجمعات وتحركات وتعزيزات وللمليشيا في المناطق الفاصلة بين مديريتي حيس والجراحي خلفت عددا كبيرا من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية علاوة على تدمير اسلحة ومعدات قتالية.

كما شنت قوات الجيش الوطني هجوماً واسعاً على ما تبقى من مواقع لا تزال تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية بمديرية خب والشعف شمالي محافظة الجوف ونفذت هجوماً على ما تبقى من جيوب المليشيا الحوثية في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف وسط تقدم لقوات الجيش فيما اندلعت معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في جبهة صبرين بذات المديرية أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيا .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Fair
05:4817:56 +03
SatSunMon
min 28°C
33/28°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');