محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مقتل 20 حوثياً وتدمير قاعدة إطلاق صواريخ بالقرب من منطقة الجراحي

يافع نيوز- متابعات

تمكنت مقاتلات التحالف العربي يوم الإثنين من قتل نحو 20 مسلحاً حوثياً وتدمير قاعدة إطلاق صواريخ بالقرب من منطقة الجراحي جنوب الحديدة غربي اليمن .

وذكرت مصادر محلية أن غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي إستهدفت منصة إطلاق صواريخ “كاتيوشا” وتعزيزات عسكرية ومستودعات ذخائر للميليشيات الحوثية المدعومة من إيران شرق مديريتي حيس والجراحي على الساحل الغربي لليمن.

وبحسب المصادر فإن الغارات الجوية تركزت على مناطق الراغه والشعوب وزويل و الشعينة والمقانع التابعة لمديريتي الجراحي وجبل رأس شرقي وشمال مديرية حيس .

وأوضحت المصادر أن قوات المقاومة الجنوبية وبإسناد مباشر من التحالف العربي واصلت تقدمها في مناطق ريفية وزراعية تابعة لمديرية الجراحي من الجهة الشرقية .

وتقدم القوات المسلحة الإماراتية ضمن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية لدعم الشرعية في اليمن، إسناداً عسكرياً ودعماً لوجستياً على العمليات البرية والجوية والبحرية دعماً لليمن، حيث يتواكب التحرير مع العمليات الإنسانية الأساسية والضرورية لإغاثة اليمنيين ، فكان التحرير يتبع بالتطهير من فلول الميليشيات الإرهابية بالإضافة إلى مشاريع إعادة التأهيل لتستعيد الحياة دورتها الطبيعية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/29°C
35/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');