محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن تدشن تقديم المساعدات للطلاب الاوائل


يافع نيوز – عدن.

دشنت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن اليوم الاحد (25 فبراير 2018م)، عملية تقديم المساعدات المالية للطلاب الأوائل من طلاب الجامعة المستجدين لدى المؤسسة للعام الجاري 2018م.
وقد قام كل من د.أسماء أحمد الشقري المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق بمحافظة عدن، والاستاذ/ نصر مبارك باغريب عضو مجلس الادارة بالمؤسسة، والاستاذ/عبدالرحمن حسن باهارون عضو اللجنة العلمية بالمؤسسة، بتسليم الطلاب الذين تنطبق عليهم شروط ومعايير التفوق والتميز الدراسي من مختلف كليات جامعة عدن المنح المالية الشهرية..، مؤكدين على أهمية استمرارية التشجيع والدعم من قبل المؤسسة للطلاب المتميزين دراسيا.
بدورهم اعرب الطلاب عن تقديرهم للتشجيع والدعم الذي تقدمه المؤسسة للطلاب الاوائل بجامعة عدن..، معبرين عن شكرهم للدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون الرئيس التنفيذي للمؤسسة الذي يواصل رعاية أبناءه الطلاب من المتفوقين دراسيا ويوليهم جل اهتمامه، ويذأب على تشجيعهم معنويا وماديا ويحثهم على طلب العلم بما يوسع افاق التنوير والبناء التنموي المزدهر.
يذكر ان عدد الطلاب المتفوقين والدارسين بجامعة عدن من المستفيدين من الدعم المقدم من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين للعام الحالي 2018م بلغ 162 طالبا وطالبة من محافظة عدن ومن مستويات دراسية مختلفة بجامعة عدن.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
32/28°C
33/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');