محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المدير العام لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة تلتقي بالمدير التنفيذي لمؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية بالمكلا

يافع نيوز – المكلا،أشرف باجبير:

ألتقت الدكتورة / أبها باعويضان المدير العام لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة بمكتبها بالأخ / سالم باجحاو المدير التنفيذي لمؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية بالمكلا .

وجرى في اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين فيما يتعلق بتقديم الخدمات العلاجية لمرضى الثلاسيميا وامراض الدم الوراثية وتسهيل لهم الاجراءات من خلال توفير كميات الدم المطلوبة للمرضى .

واستعرض المدير التنفيذي لمؤسسة سدن الخدمات والرعاية والارشادات الصحية والطبية والعلاجية التي تقدمها المؤسسة للمرضى المصابين بأمراض الدم الوراثية من خلال توفير كميات الدم اللازمة واجراء لهم الفحوصات الطبية الدورية مشيراً إلى أن المؤسسة افتتحت قريباً العيادة المجانية لخدمة المرضى ومتابعتهم وتقديم لهم المشورة الطبية والارشادات الصحية لتحقيق أهدافها ورسالتها ومساهمتها في التخفيف من معاناة المرضى في حضرموت والمحافظات الشرقية.

وأعرب عن شكره وتقديره لإدارة مستشفى المكلا للأمومة والطفولة على تسهيل الخدمات وتوفير الاحتياجات والمتطلبات اللازمة التي يحتاجها مرضى الثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية كونهم يتطلب لهم توفير كميات من الدم بشكل منتظم مؤكداً بأن مستشفى المكلا للأمومة والطفولة تعتبر احد الشركاء الاساسيين المساهمين في انقاد حياة المرضى وخدمتها للمجتمع .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');