fbpx
تفاصيل خاصة.. عن افشال اكبر هجوم انتحاري بـ” ثلاث سيارات” كان يستهدف مقر الانتقالي ومقر مكافحة الاٍرهاب بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

أحبطت قوات الامن الجنوبية بالتواهي بالعاصمة عدن، اليوم السبت اكبر هجوم انتحاري ارهابي كان  يستهدف مقر المجلس الانتقالي الانتقالي ومقر مكافحة الاٍرهاب بعدن.

وتمكن الجنود والحراسات من اخباط العملية الارهابية الاوسع، بيقظتهم الامنية، رغم عملية التمويه التي استخدمها الانتحاريين لتنفيذ العملية الارهابية والتي كانت عبارة عن ثلاث سيارات تبدو أنها في ” موكب عرس”.

وتحصلت “يافع نيوز” على تفاصيل خاصة لحادثة الهجوم الإرهابي الفاشل، الذي راح ضحيته نحو 36 بين شهيد وجريح جنود ومدنيين ومن بين الشهداء  طفل وإمرأة، كما ان هناك جرحى مدنيين اطفال ونساء.

وقال مصدر امني خاص لـ “يافع نيوز” أن الهجوم الإرهابي كان بثلاث سيارات قدمت للمكان على هيئة موكب زفاف، حيث وصلت السيارة الأولى إلى أول نقطة لحراسة مقر قوات مكافحة الإرهاب محاولة تجاوزها قبل أن يتنبه لها أحد الجنود ويقوم بإطلاق النار عليها مما أدى إلى انفجارها.

وأضاف المصدر أن السيارة الثانية وصلت إلى نقطة التفتيش القريبة من مقر المجلس الانتقالي قبل أن تنفجر.

وأما السيارة الثالثة والتي كانت تحمل الانغماسيين ، فقد تمكنت من التقدم حيث خرج أحد الانغماسيين وقام بالهجوم على بوابة مقر قوات مكافحة الإرهاب بصاروخ “لو” وتمكن من تجاوز البوابة محاولاً تفجير نفسه قبل أن يتمكن الجنود من قتله .

وتمكن جنود الحراسة حسب المصدر من قتل بقية الانغماسيين فور نزولهم من السيارة الثالثة ، وقبل أن يتقدموا أكثر نحو هدفهم.

ولاقت العملية الارهابية التي استهدفت مقري الانتقالي ومكافحة الارهاب إدانة جنوبية واسعة، وسخط شعبي كبير.

صور:

أخبار ذات صله