محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
العميد “أمجد خالد” يوضح حقيقة الهجموم المسلح على منزله ليلة أمس
غير مصنف 22 فبراير 2018 0

 

يافع نيوز –  عدن

قال العميد ” أمجد خالد ”  قائد لواء النقل العام أنهُ تعرض في مساء الأمس لهجوم مسلح على منزله بمديرية دار سعد من قبل مجموعة من البلاطجة بقيادة المدعو ” ساجلين ” و بعض الخارجين عن القانون .

و صرح إن ” ساجلين” و من معهُ حاولوا اقتحام منزله بقوة السلاح و استهدافه هو و اسرته و ترويع الآمنين في المديرية من خلال إطلاق الرصاص العشوائي في الشوارع الرئيسية بالمديرية لكن تم التعامل معهم و الرد عليهم مما أدى ذلك لسقوط قتيل وجريح و انسحاب باقي القوة .

و أكّد أن ” ساجلين ” قد سلم نفسهُ لمعالي وزير الداخلية المهندس / أحمد الميسري بمساعدة أركان حرب النجدة المقدم / لبيب العبد و سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معهُ .

و أختتم حديثه قائلاً إن مديرية دار سعد آمنا مطمئنا برجاله الأبطال الذين تصدوا لميليشيات الحوثي و هم على اتم الاستعداد للتصدي لأي أعمال خارجة عن القانون و تسعى لاستهداف المواطنين الآمنين .

يذكر ان اشتباكات عنيفة شهدتها منطقة دار سعد مساء امس اسفرت عن مقتل شاب واصابة اخرين .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
min 28°C
32/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');