محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انعقاد الاجتماع التأسيسي وتشكيل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سرار يافع

يافع نيوز- خاص

برعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وتحت شعار “لنمضي معا نحو تطلعات الشعب الجنوبي”، انعقد صباح اليوم الأربعاء في مديرية يافع سرار الاجتماع التأسيسي للقيادة المحلية للمجلس بالمديرية، في اجواء حماسية اتسمت بالسعادة، بحضور رئيس الدائرة السياسيه للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة سالم صالح حيدره واعضاء الجمعية الوطنية عبدالرقيب الشنبكي ووضاح الميسري ورئيس واعضا القيادة المحلية للمجلس الجنوبي الانتقالي بالمديرية.

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم تلاها الشيخ عثمان بن مجمل حيدره، وقف الحضور وقفة انصات للنشيد الوطني، الجنوبي، ودثيقة حداد لروح الشهداء، ثم القى رئيس القيادة المحلية بمديرية سرار علي ناصر الحامدي كلمة ترحيبية بالحضور، واكد على أن يكونوا على قدر المسؤولية في هذه المهمة التي كُلفوا بها، حتى تحقيق اهداف الشعب الجنوبي والوفاء لشهداء الوطن الجنوبي.

ثم القى رئيس الدائرة السياسية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظه الاستاذ سالم صالح حيدره كلمة، اثنى فيها ابناء المديرية وجهودهم المبذولة تجاة القضية الجنوبية، ناقلاً إليهم تحيات الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، وشاكراً ابناء هذه المديرية على وقوفهم وتضامنهم مع المجلس الانتقالي الجنوبي.

وحث قيادة انتقالي سرار على بذل المزيد، من الجهد والمثابرة من اجل تفعيل الهيئة التنفيذية لبناء مؤسسات الدولة، واكد على ان المجلس الانتقالي، الجنوبي، هوا الحامل السياسي الوحيد، للقضية الجنوبية العادلة. مقدما شكره لقياده الحزام الامني في المديرية على تاديتهم للواجب ومايقومون به لخدمة الوطن والمواطن.

ثم القى مدير عام المديرية الشيخ صالح قدار كلمة، أكد من خلالها استمرار النضال حتى تحقيق كامل اهداف الشعب الجنوبي، وتحت كنف المجلس الانتقالي والشعب الجنوبي مثمناً الجهود التي يبذلها المجلس، في المحافظة والجنوب عامة شاكراً القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، في سرار على مابذلوه من جهد لانجاح هذا التدشين، وحثهم على بذل المزيد من الجهد، والمثابرة حتى تحقيق، اهداف، ومتطلعات الشعب الجنوبي.

ثم تم اعلان اسماء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية أعلنها علي ناصر الحامدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار، كالتالي:

1- بسام محمد عبد ناصر- نائباً لرئيس

2- حسين عبد ناصر الجيلاني – رئيساً للدائرة السياسية

3- نجيب عبد شيخ – رئيساً للدائرة التنظيمية

4- محمد عبدالله الصامتي – رئيساً للدائرة الاقتصادية

5- زياد صالح ثابت الشنبكي – رئيساً للدائرة الاعلامية

6- كاسترو حسين ثابت- رئيساً للدائرة الجماهيرية

7- سعيد احمد شائف – رئيساً لدائرة الشؤون المالية والادارية

8- مرشد عبدالله هائل- رئيساً للدائرة الثقافية

9- وهيب نصر سعيد- رئيساً لدائرة حقوق الانسان

10- فهمي يسلم سعيد الملعسي- رئيساً لدائرة الفكر والارشاد

11- عبدالوهاب فضل حسين- رئيساً لدائرة الشهداء والجرحى

12- غسان حمود محمد- رئيساً لدائرة الشباب والطلاب

13- نبيلة محمد علي عوض- رئيساً لدائرة المراءة والطفل

14- مختار سالم عوض النمري- رئيساً للدائرة القانونية..

وفي الختام عبر المجتمعون عن شكرهم لقيادة الحزام الامني في المديرية وعلى راسهم العقيد القائد/هاني صالح علوي.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:18 +03
TueWedThu
min 28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');