fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تأكيداً لما نشره “يافع نيوز” في تقرير سابق.. وصول أجهزة وسنترالات الكابل البحري إلى عدن

يافع نيوز- خاص

تأكيداً للتصريح الحصري الذي تحصل عليه موقع “يافع نيوز” نهاية العام الماضي من مدير الاتصالات في العاصمة عدن والذي تم نشره في خبر وتقرير سابقين في الصحيفة حول وصول أجهزة ومعدات الكابل البحري للعاصمة عدن نهاية ديسمبر الماضي .

أكدت مصادر خاصة لـ ” يافع نيوز” وصول أجهزة وسنترالات الكابل البحري الذي تم مده إلى العاصمة عدن والذي من خلاله سيتم سحب السيطرة الكاملة على الاتصالات والإنترنت إلى عدن.

وقالت المصادر لـ “يافع نيوز” أن الاجهزة التي أعلن عن وصولها مدير الإتصالات في العاصمة عدن عبدالباسط الفقية نهاية العام الفائت 2017 قد وصلت في وقتها من الصين إلى مدينة جدة السعودية، لكن أدت بعض الإجراءات التي يقوم بها التحالف إلى تأخيرها لتصل اليوم إلى ميناء عدن.

وكان الفقيه قد بشر المواطنين عبر “يافع نيوز” بسحب السيطرة على الإتصالات والإنترنت وإنهاء احتكار الحوثيين لهذه الخدمة فور وصول الأجهزة من الصين إلى العاصمة عدن وتركيبها . حيث أوضح أن تركيبها سيستغرق فترة 4-5 أشهر حتى يتم التحكم الكلي بهذه الخدمة من العاصمة عدن.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');