محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المحافظ البحسني : قوات النخبة الحضرمية والأجهزة الأمنية والاستخباراتية تقدّم مآثر بطولية شجاعة في معركة الشرف لتثبيت الأمن في وادي المسيني

يافع نيوز – خاص:

أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني أن قوات النخبة الحضرمية ومعها الأجهزة الأمنية والاستخباراتية تقدّم مآثر بطولية شجاعة وتضرب أروع الأمثلة في التضحية في معركة الشرف لتثبيت الأمن والقضاء على هذه الجماعات التي تجمّعت في وادي المسيني وكانت تهدف الى تنفيذ أعمال ارهابية عبر سيارات مفخخة وأحزمة ناسفة لزعزعة الأمن والاستقرار الذي تنعم به حضرموت وقتل الأبرياء من الأطفال والنساء والشباب .

وقال المحافظ البحسني في كلمة له في الحفل الخطابي والفني والتكريمي الذي أقامه مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت صباح اليوم للمبرزين في مسابقات الأنشطة اللاصفية إن جيش النخبة الحضرمية ومعه الأجهزة الامنية والاستخباراتية كانوا  لهذه الجماعات بالمرصاد وشكّلوا درعاً حصيناً لحضرموت بتضحياتهم الجسيمة وها هم اليوم يحاصرون وادي المسيني لتمشيطه نهائياً من هذه البذرة الشرّيرة .

وأكد ان حضرموت لن تسمح بأي بلبلة أو نوايا وخطط تستهدف أمنها وما تحقق من انجازات في هذا الجانب ، وأنها اليوم أكثر قوة من أي وقت مضى .

داعياً المجتمع بشكل عام الى التفاعل والتضامن مع جيشه ونخبته ، مشيداً بالتلاحم والتقارب بين السلطة والجيش والمجتمع من خلال اللجان الشعبية التي تم تشكيلها في الحارات والأحياء ولعبت دوراً بارزاً في حفظ الأمن والتعريف بما يدور في كل حارة وشارع .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Fair
05:4818:17 +03
ThuFriSat
min 28°C
33/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');