محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
صحيفة 4 مايو .. جديد الصحافة الورقية الجنوبية

 

يافع نيوز – خاص

تدشن صحيفة “4 مايو”،اليوم “الأربعاء” أول أعدادها، طامحة لأن تكون صحيفة رائدة، تضع أسسا جديدة، للتناول الإعلامي، وتهتم بالطرح الرصين والهادف، والمتخصص في القضايا الوطنية .

وبحسب مصدر في هيئة تحريرها فإن الصحيفة وجدت لتحاول قدر الإمكان أن تهتم بما تنشره في صفحاتها، من رصانة الأسلوب وجودة الفكرة والطرح.. وكل ما تأمله هو أن تنال رضى القارئ الكريم، الذي تم انشاؤها في الأصل من أجله..

صحيفة “4.مايو”، صحيفة أسبوعية، جنوبية عربية، مستقلة، تهتم بالشأن العربي والجنوبي على وجه أخص، وستجدون في هذه الصحيفة التنوع التكاملي، ونعدكم أن تكون سابقة من نوعها فيما تطرحه من مواضيع،ولن تستغني عن فن من فنون الصحافة الحديثة لتوصل إليكم الرسالة، وبإذن الله ستعمل في كل الاتجاهات..

ويأتي تدشين العدد الأول من صحيفة “4 مايو”، بعد أن تم التدشين لإطلاق موقعها الالكتروني الرسمي قبل أسبوع من اليوم، ليتم عملية بثه التجريبي، وبالله الحول والطول..
وللصحيفة موقع الكتروني يمكنكم الاطلاع على محتواه على الرابط :
http://4may.net
كما يمكنكم متابعة الاخبار المنشورة على صفحة تويتر بإحدى الرابطين
https://twitter.com/may4news

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
34/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');