fbpx
تحت شعار(تعزيز الثقة بالنفس) كلية الحقوق بجامعة عدن تقيم دورة تدريبية لطلابها
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – سهيل الهادي – ثناء بامدهف.

برعاية رئيس جامعة عدن أ.د. الخضر ناصر لصور” وبإشراف أ.د. محمد صالح محسن” عميد كلية الحقوق” أقيمت صباح اليوم الثلاثاء الموافق2018/2/20م” دورة تدريبية لطلبة كلية الحقوق بعنوان: {تعزيز الثقة بالنفس}.
الندوة التي أقيمت في قاعة الفقيد أ.د.أ حمد صالح منصر بالكلية ، نفذها وحاضر فيها أ.م.د. محمد عبدالحميد العلوي ، الذي وجه الشكر لعميد كلية الحقوق أ.د.محمدصالح محسن ونائب العميد لشؤون الطلاب د.صالح سريع باسردة على سعيهما الدؤوب في سبيل تنفيذ مثل هده الدورات والمحاضرات لطلبة كلية الحقوق لتوسيع مداركهم في مختلف المجالات.

وفي مستهل الدورة ألقى عميد الكلية كلمة شكر فيها الحضور الكبير من الطلبة المشاركين في هذه الدورة مشدداً على أهمية الاستفادة من مثل هذه الدورات من أجل تعزيز قدراتهم وإمكانياتهم في حياتهم الشخصية والعلمية والعملية وتوسيع معارفهم في مختلف المجالات.
كما قدم العميد شكره للدكتور .محمد عبد الحميد على تنفيذه الدورة القيمة لطلبة كلية الحقوق، وأكد بأن هناك دورات ومحاضرات ستنفذ في الكلية وفق خطة مزمنة للرفع من قدرات الطلبة وزيادة معارفهم.
وتضمنت الدورة موضوعات عدة متعلقة بتعزيز الثقة بالنفس بجميع وسائلها وأساليبها وطرق الوصول إليها ، كما تم توجيه عدد من الأسئلة للطلبة من قبل منفذ الدورة خلقت روح المنافسة والتفاعل فيما بينهم.

وفي ختام الدورة القى محاضر الدورة د.محمد عبد الحميد كلمة عبر فيها عن شكره لمدير الأنشطة الطلابية الأستاذ/لبيب عبدالرحيم” على كل ما قدمه من تنظيم وترتيب من أجل إيصال هذه الدورة على أكمل وجه، وشكر أيضآ رئيسة اللجنة الإعلامية في كلية الحقوق/ثناء بامدهف”على دورها الفعال في التغطية الإعلامية الشاملة لهذه الدورةً، وشكر الطلبة على حضورهم ومشاركتهم في هذه الدورة متمنياً من الجميع الإستفادة منها وتطبيقها على الواقع العملي في حياتهم.

أخبار ذات صله