fbpx
بيان صادر عن مؤتمر حضرموت الجامع بشأن الانتصارات التي حققتها قوات النخبة الحضرمية
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا.

أصدر مؤتمر حضرموت الجامع اليوم الثلاثاء بيانًا بشأن الانتصارات التي حققتها قوات النخبة الحضرمية على فلول العناصر الإرهابية ..
فيما يلي نصه :

بسم الله الرحمن الرحيم
وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم
تابع مؤتمر حضرموت الجامع بفخر الانتصارات المتلاحقة لأبطالنا من قوات النخبة الحضرمية الباسلة وما سطرته خلال الأيام الماضية من ملاحم وتضحيات في تعقب فلول العناصر الإرهابية ومطاردة أوكارها وما تبقى من بؤرها وملاحقة جرذانها في مخابئها وإحكام السيطرة الميدانية، على المناطق التي يتواجدون فيها بهدف تطهيرها واستئصال شآفة الارهاب والتخلص من آفاته وشروره وكل ما يعكر صفو الحياة الآمنة والمستقرة.
لقد كانت ولازالت قلوبنا مع أبطالنا البواسل وهم يخوضون هذه البطولات والتضحيات وأرواحنا جميعًا فداء لهذا التراب الغالي، وأن حضرموت بكاملها تصطف خلف قيادة قوات النخبة الحضرمية ومع اتخاذ كل التدابير الاحترازية التي من شأنها حفظ الأمن والأمان واجتثاث الارهاب البغيض من جذوره .
أننا في الوقت الذي نعبر عن مساندتنا الكاملة لقوات النخبة الحضرمية التي هي مننا وفينا كيان واحد لا ينفصم , مواصلين إلى جانبها النجاحات والمكاسب , وداعمين لها إنجازاتها المحققة على الأرض بعد عملية التحرير المجيدة في 24 ابريل 2015م, ندعو جموع المواطنين ، بالتعاون مع قوات النخبة الحضرمية والاجهزة الأمنية ، بالإبلاغ الفوري عن أي عناصر تهدد الأمن والاستقرار والحفاظ على ما أنعم الله به علينا من أمان وسكينة.
تحية لقيادة وضباط وجنود قوات النخبة الحضرمية وألف تحية لكل أبطالها الذين حملوا ارواحهم على اكتافهم وكانوا أمناء وحماة أشداء , ومن قدم العون والمساعدة , ومن جاهر لهم بالدعوة حتى تحقيق هذا التمكين والنصر المؤزر .
شكرًا لأشقائنا في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة الإمارات العربية المتحدة.
الخلود للشهداء والشفاء للجرحى.

صادر عن :مؤتمر حضرموت الجامع

أخبار ذات صله