محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
العطاس يلتقي بقياد الاتحاد التعاوني السمكي فرع عدن واللجنة التحضيرية لنقابة الفنانيين التشكيليين الجنوبيين
أخبار عدن, صحافة نت فقط 19 فبراير 2018 0

يافع نيوز- خاص

التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الدائرة الجماهيرية عقيل العطاس صباح اليوم الإثنين، في مقر الدائرة بالعاصمة عدن قيادة الاتحاد التعاوني السمكي فرع عدن برئاسة أحمد رشيدي.

وناقش اللقاء قضايا الصيادين ومايعانوه من تهميش واحتكار لعمليات جرف للاسماك من قبل المتنفذين، كما تم مناقشة أوضاع الاتحاد ، حيث ابدت قيادة الاتحاد استعدادها لتفعيل العمل التعاوني في العاصمة “عدن ” كي ينال الصيادون حقوقهم الكاملة غير منقوصة، مشيرة إلى أنها صدد عقد اجتماع للجمعية العمومية لفرع اتحاد “عدن ” السمكي .

من جانبه أكد عقيل العطاس على أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي اهتماماً كبيرا بكافة الشرائح الاجتماعية وفي مقدمتهم شريحة الصيادين، لافتا إلى أن المجلس سيسعى جاهدا من أجل أن ينالوا حقوقهم… كما أكد العطاس على أن المجلس سيسعى للم شمل الصيادين الجنوبيين وفي كافة فروع الاتحاد في المحافظات الجنوبية لتشكيل كيان جنوبي موحد للصيادين بعيدا عن الهيمنة وقوى النفوذ، التي تخطف اللقمة من أفواههم.

وفي سياق آخر التقى عقيل العطاس، صباح اليوم باللجنة التحضيرية لنقابة الفنانيين التشكيليين الجنوبيين وبقوامها العددي.

وفي اللقاء أكد اعضاء اللجنة أنهم قرروا عقد مؤتمرهم العام لانتخاب قيادة جنوبية جديدة، تضع القضية الجنوبية على رأس أولوياتها، على أن تكرس العمل الفني التشكيلي بما يخدم القضية، داعين المجلس الانتقالي إلى دعمهم ومساندتهم في عقد المؤتمر المزمع عقده في أوائل مارس القادم، كما قدموا طلباً إلى الدائرة القانونية للمجلس الانتقالي الجنوبي، لدراسة ومراجعة نظام النقابة الأساسي.

من جانبه حيا عقيل العطاس اعضاء اللجنة التحضيرية للفنانيين التشكيليين على الدور الكبير والمتمثل في إعداد النظام الاساسي والاستمارات وبطاقات العضوية، مؤكدا لهم على أن المجلس الانتقالي الجنوبي لن يتوانى عن تقديم الدعم لأي مكون جنوبي هدفه استعادة الدولة الجنوبية لحدودها السابقة قبل 21 مايو 1990 م .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
32/28°C
33/28°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');