fbpx
افتتاح المعرض العلمي والثقافي في مدرسة السيدة زينب بيافع
شارك الخبر


يافع نيوز – يافع – محمد عبدالحافظ البرهمي.

أفتتح بعد ظهر اليوم الأحد المعرض العلمي والثقافي والفني في مدرسة السيدة زينب للتعليم الأساسي والثانوي بمنطقة بين المحاور مديرية يافع لبعوس من قبل الأخوة الأستاذ علي منصر مندوب مؤسسة التنمية البشرية في يافع والأستاذ عبدالحكيم عبدالرحمن رئيس نادي صقور يافع الرياضي الثقافي الإجتماعي والأستاذ قاسم حسين مدير مدرسة السيدة زينب وعدد من مدراء الثانوية المشاركة في الدوري والشخصيات التربوية والإجتماعية واباء وأولياء الأمور وجمع من المهتمين الزوار.

وقد طاف الحاضرون ارجاء المعرض والذي يحتوي على عدد من الرسومات الفنية المعبرة والمجلات الحائطية الشهرية والأشغال اليدوية وجزء من التراث اليافعي الأصيل وغيرها من الأنشطة والأعمال الإبداعية القيمة وقد اطلعوا على مختلف محتويات المعرض والذي نال إعجاب واستحسان الزوار .

ويعتبر معرض السيدة زينب .. فاتحة طبية للنشاطات المدرسية في يافع ، ويعد شهرة للمعلمات والمعلمين .. ورقة الداعمين .. وروعة الطالبات المبدعات .. قمة في التألق والإبداع ، وزهوة في العطاء.

حيث شهد المعرض أعمال وانشطة ثقافية وفنية جميلة ورائعة ادهشة الزوار اللذين ذهبوا ليشاهدوا تلك الأعمال التي تم عرضها في المدرسة ، وعبروا عن سعادتهم واعجابهم بما شاهدوه من أعمال إبداعية.

وعكست هذه الأعمال والأنشطة ما تلقته الطالبات من معارف في هذا الصرح التعليم اصبحت شاهدة وماثلة أمام المهتمين من إدارة ومعلمات واباء وداعمين ومسؤولين.

وتتمنى إدارة المدرسة أن عملا مبدعا كهذا سوف يحظى بحب واهتمام الجميع مستقبلا لتطويره أكثر ليغدوا مزارا لكل المهتمين والمتابعين لعمل ونشاط المدرسة.

أخبار ذات صله