محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير عام مكتب الصحة بالمهرة يناقش مع مدير صندوق النظافة كيفية التنسيق المشترك لسير عملية الرش الضبابي


يافع نيوز – المهرة – عماد باحميش.

التقى مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور/ عوض مبارك سعد برفقة الدكتور/ مبارك مزيون نائب مدير مكتب الصحة لشؤون الرعاية الصحية بمدير صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المهرة الاستاذ/ محمد أحمد عوشن اليوم الأحد لمناقشة كيفية التنظيم والتنسيق المشترك لسير حملة الرش الضبابي بمديريات حصوين – قشن – سيحوت – المسيلة التي نفذها مكتب الصحة والسكان بتعاون مع صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة .

حيث ناقش المدير العام للصحة مع بن عوشن عدد من النقاط لتسيهل عملية سير الحملة أبرزها المواصلات وكمية المبيدات وعدد الفرق وكيفية توزيعها محدداً المدة المزمنية للحملة وأكد المدير العام/ عوض مبارك سعد أهمية رش مديرية سيحوت إضافة الى حصوين وقشن كونها مديرية كبيرة وتحتوي على نسبة سكان عالية وتحتاج الى مثل هذه الحملات التي تحمي المواطن من الأمراض .

كما أكد الدكتور / مبارك مزيون نائب المدير العام لشؤون الرعاية الصحية على ضرورة تحديد الأماكن المناسبة الذي يكثر فيها البعوض وتكثيف الرش الضبابي فيها للتخلص من للبعوض الناقل للمرض مشيراً الى أهمية عمل حل جذري للقضاء على الناقل والتخلص من أنتشار الحميات التي أنتشرت في الأوأنه الأخيرة وذلك من خلال الجلوس مع السلطة والجهات معنية لوضع الحلول المناسبة للحد من الحميات ومعالجتها وطرق الوقاية منه.

ورحب بن عوشن مدير مكتب النظافة والتحسين بمحافظة المهرة بهذه الخطوة التي تسهم في حماية المواطنين خاصة بعد تفشي الحميات محدداً على أن تكون الحملة على فترتين صباحاً ومساء التي نفذها الصندوق بالتعاون مع مكتب الصحة والسكان بالمحافظة متمني أستمرار التعاون بين مكتبي النظافة والصحة في الأنشطة القادمة.

الجذير بالذكر قد دشن مكتبي الصحة والنظافة يوم أمس السبت حملة الرش الضبابي بمديرية حصوين على أن تستمر الحملة الى مديرية قشن وتليها مديريتي سيحوت والمسيلة .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:17 +03
WedThuFri
33/28°C
32/28°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');