fbpx
عضو الانتقالي بامعلم :  المنطقة العسكرية الثانية تطلق عملية الفيصل لتطهير  وادي المسيني من المليشيات الإرهابية 
شارك الخبر
عضو الانتقالي بامعلم :  المنطقة العسكرية الثانية تطلق عملية الفيصل لتطهير  وادي المسيني من المليشيات الإرهابية 
ارشيف
يافع نيوز – المكلا:
قال العميد أحمد محمد بامعلم عضو هيئة الرئاسة  أن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أعلنت تأييدها الكامل للحملة العسكرية التي تقوم بها قوات النخبة الحضرمية بدعم من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تطهير محافظة حضرموت من المليشيات الإرهابية المتطرفة .
وقال مستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية  في تصريح لوسائل الإعلام  أن قيادة المنطقة العسكرية الثانية أطلقت عملية الفيصل بوادي المسيني غرب مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت  لمحاربة الإرهاب وتطهير ما تبقى من جيوب المليشيات الإرهابية في الوادي  الذي تستخدمه العناصر الإرهابية مأوى لهم .
وأضاف أن عملية الفيصل نفذت من عدة محاور في الوادي وتم التوغل فيه من قبل قوات النخبة الحضرمية المسنودة بقوات المقاومة الجنوبية من شبوة والضالع ولحج لتطهيره كاملا بعد السيطرة والأحكام على المداخل الرئيسية من كافة الإتجاهات  وإقامة الحواجز والنقاط العسكرية المتاهبة للقبض على الفارين .
وأكد العميد بامعلم أن قوات النخبة الحضرمية تسطر ملاحم بطولية وتاريخية في ملاحقة عناصر التنظيم الإرهابي وإجتثاث هذه الآفة الخطيرة المهددة للسلم الإجتماعي في المنطقة  , إذ أن قيادة المنطقة العسكرية الثانية  لديها خطة أمنية ستقضي على ما تبقى من خلايا التخريب لتحقيق الأمن والإستقرار في كافة ربوع المحافظة ساحلا وواديا .
وشكر بامعلم مساندة وحدات قوات المقاومة الجنوبية للنخبة الحضرمية في حربها الهادفة لتطهير محافظة حضرموت من فلول الإرهاب وإستئصال جذوره من هذه المحافظة المشهود لها بالوسطية والاعتدال , معتبرا أن مشاركة هذه الوحدات في حضرموت يدل على المصير المشترك   واحدية الهدف للجنوب من المهرة شرقا وحتى الضالع غربا   .
واختتم العميد أحمد بامعلم تصريحة بالشكر والعرفان للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والدور المتميز لدولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الجنوب في مختلف النواحي .
أخبار ذات صله