محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ المهرة يطلع على نشاط جمعية الكشافة والمرشدات ويشيد بدور المفوضية


يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت.

ناقش محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اليوم الخميس الموافق 15/2/2018، مع
مفوض مفوضية الكشافة والمرشدات بالمحافظة القائد محمد علي رزق ( أبو سليم ) نشاط المفوضية وبرامجها ومتطلباتها من الإحتياجات والخدمات .

واستمع المحافظ إلى أهم الصعوبات التي تواجه المفوضية وتؤثر سلبا على تنفيذ خططها وأنشطتها المختلفة واهمها عدم توفر مقر ووسيلة مواصلات وغيرها .

وقدم القائد أبو سليم شرحا مفصلا للمحافظ عن الأنشطة والبرامج الكشفية المنفذة خلال الفترة الماضية ومنها دورة تدريب وتأهيل قادة الفرق بالمدارس والأندية الرياضية التي جرت مؤخرا وما تم تنفيذه خلال العام المنصرم 2017م , بالإضافة إلى خطة المفوضية للعام 2018م .

وثمن المحافظ باكريت الجهود التي تبذلها قيادة المفوضية لتطوير الحركة الكشفية بالمحافظة وتوسيع نشاطها ليصل إلى كافة مديريات المحافظة .

مؤكدا وقوف السلطة المحلية ألى جانب قيادة المفوضية ودعمها ماديا ومعنويا للأرتقاء بنشاطها وتفعيل دورها في خدمة المجتمع وصقل مواهب وقدرات الشباب فيما ينفعهم ويعود بالفائدة على المجتمع نظرا لأهمية الحركة الكشفية ودورها الكبير في غرس مفاهيم التعاون واستثمار طاقات الشباب واستغلال أوقات فراغهم خاصة في الإجازات الصيفية.

مشيرا إلى اهتمامه بمطالب المفوضية واحتياجاتها ودعم إقامة مخيم كشفي لفرق المديريات المتواجدة بها فرق كشفية وأي أنشطة أخرى.

وفي ختام اللقاء قدم القائد محمد علي رزق شكره الجزيل للأخ المحافظ على اهتمامه هذا ودعمه المعنوي والمالي للحركة الكشفية بالمحافظة .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
32/28°C
33/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');