fbpx
شركة النفط بساحل حضرموت : نواصلُ تزويد محطات الكهرباء احتياجاتها من الوقود يومياً دون انقطاع
شارك الخبر


يافع نيوز – حضرموت.

أكدت شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت، استمرار التزامها بتزويد محطات الكهرباء باحتياجاتها اليومية من الوقود والمشتقات النفطية تنفيذاً لتوجيهات قيادة السلطة المحلية في المحافظة مُمثلة باللواء الركن فرج سالمين، محافظ محافظة حضرموتا وقائد المنطقة العسكرية الثانية.

وقال مصدر مسئول في شركة النفط بساحل حضرموت، أن الشركة تعمل وبصورة يومية “دون أي انقطاع” على تزويد المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة باحتياجاتها من الوقود لضمان استمرارية عمل محطات توليد الطاقة بواقع يصل لنحو (120.000) لتر من مادة الديزل، و(150.000) لتر من المازوت يومياً خلال فترة أشهر الشتاء.
مُشيراً في ذات الوقت إلى أن حجم هذه الكميات من المُشتقات النفطية يتضاعفُ (3 مرات) خلال فترة أشهر الصيف، بواقع (360.000) لتر من الديزل، و(450.000) لتر من المازوت يومياً.

وأضاف المصدر أن شركة النفط بساحل حضرموت تستورد وعلى “نفقتها الخاصة ” قرابة (15.000) طن من مادة المازوت شهرياً، لصالح كهرباء المحافظة بقيمة مالية تُقدرُ بـ (مليار ونصف المليار) ريال يمني.

مؤكداً أن تحمل الشركة لكُل هذه الالتزامات المالية، إنما يأتي في أطار حرص قيادة وموظفي شركة النفط بالساحل على استمرارية توفير مُتطلبات تشغيل محطات توليد الطاقة بما يخدم المحافظة ومواطنيها.

أخبار ذات صله