fbpx
هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعها الاعتيادي وتقف أمام القضايا المتصلة بمستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الخميس، اجتماعها الاعتيادي برئاسة الشيخ هاني بن بريك نائب هيئة الرئاسة، حيث وقفت أمام عدد من القضايا المتصلة بمستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية، وعدد من التقارير الخاصة بنشاط مختلف دوائر المجلس.

وعبرت هيئة رئاسة المجلس عن التزامها بموجبات التهدئة، التي دعا إليها الاشقاء في دول التحالف العربي، رغم الخروقات والاستفزازات، التي واصلت حكومة بن دغر ارتكابها.

وأكدت هيئة رئاسة المجلس على أن التصعيد الإعلامي، الذي تنتهجه حكومة بن دغر لا يساعد على استقرار الأوضاع بل يزيد من حالة الاحتقان، وخاصة في ظل الاوضاع الصعبة، التي انتجتها السياسات الخاطئة لهذه الحكومة، والتي أوجدت بؤر الفساد، التي انعكست على الاوضاع المعيشية الصعبة لشعبنا الجنوبي.

وجددت هيئة الرئاسة تمسكها بكافة المطالب المعلن عنها من قبل المجلس وقوات المقاومة الجنوبية وعلى رأسها اقالة الحكومة وهو المطلب الشعبي الجنوبي، الذي لا يقبل التسويف والارجاء، داعية الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة  للضغط باتجاه نزع فتيل الازمات، التي تسعى الحكومة الفاسدة تاجيجها، من خلال التجاوب مع المطالب الشعبية الجنوبية كافة.

أخبار ذات صله