محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير البريقة يتفقد سير العمل في المحطة التحويلية للكهرباء بمنطقة صلاح الدين

عدن – محمد القادري :

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، على سير العمل في تنفيذ المحطة التحويلية للكهرباء في منطقة صلاح الدين بالمديرية .

وخلال الزيارة ، ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج علي ، أستمع اليزيدي من مدير المنطقة الثالثة للكهرباء المهندس توفيق سيف هزاع ، إلى شرح عن نسبة إنجاز الأعمال في المحطة والتي بلغت ” 85 % ” ، لافتاً إلى الأهمية من تنفيذ المحطة والتي ستستفيد منها منطقتي فقم وعمران ، بالإضافة إلى منطقة صلاح الدين للحد من مشكلة الضعف والإنقطاعات المتكررة للكهرباء التي تعاني تلك المناطق بسبب التوسع العمراني والسكاني ورفع الأحمال فيها .

وشدد مدير عام البريقة على ضرورة مضاعفة الجهود لسرعة إنجاز الأعمال المتبقية خصوصا مع قدوم فصل الصيف الذي يتضاعف فيه الطلب على الكهرباء .

وأعرب عن تقدير السلطة المحلية بالمديرية للجهود المبذولة من قبل مهندسي وفنيي المنطقة الثالثة للكهرباء في تنفيذ هذا العمل لتحسين إمدادات الكهرباء لتلك المناطق ، مؤكداً على أهمية تعاون وتظافر جهود الجميع في تحسين خدمات الكهرباء لكافة مناطق المديرية .

حضر الزيارة ، مدير إدارة التوزيع في المنطقة الثالثة للكهرباء المهندس ماجد المنصوري ، ورئيس قسم كهرباء البريقة بالمنطقة الثالثة المهندس شوقي عبدالحميد ، ورئيس المجلس البلدي في منطقة صلاح الدين الدكتور فهد عبدالقوي .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');