محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
صرافون بعد يرفضون التعامل مع فئة 500 ريال القديمة 

عدن –  خاص
قال مسؤول في وكالة الانباء اليمنية سبأ بعدن، أن مصرف الكريمي في مديرية المعلا رفض اليوم التعامل مع فئة من العملة المحلية بحجة إلغائها، وهو ما نفاه البنك المركزي اليمني في عدن .
وذكر مدير عام وكالة الأنباء اليمنية سبأ بعدن محمود ثابت أن مصرف الكريمي في مديرية المعلا رفض اليوم إستلام أي مبالغ مالية تحتوي على فئة الـ500 ريال من العملة القديمة بحجة إلغائها .. مشيرين إلى ان هذا الأمر حصل له شخصياً عندما اراد تحويل مرتبات عدد من موظفي الوكالة اليوم الى كل من تعز ومأرب كان قد استلمها من البنك المركزي عبر وزارة المالية  وتكرر هذا الامر مع كثير من العملاء الذين أبدوا إستيائهم من هذا الإجراء المفاجئ وغير القانوني .
وأضاف ان هذا الأمر تكرر مع شركة أحمد القاضي  فرع التواهي التي هي الأخرى رفضت التعامل بهذه الفئة عندما حاول تحويل المرتبات لأثنين من الموظفين عبرها .. مناشدا البنك المركزي اليمني إلى التدخل لإيقاف تعسفات شركات ومحلات الصرافة التي باتت تتعامل بدون رقيب أو حسيب .
 وناشد ثابت مدير أمن عدن بالتدخل لوقف استهتار وتعسف محلات الصرافة غير القانوني ووضع حد لذلك .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Clear
05:4818:19 +03
SunMonTue
min 28°C
32/28°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');