محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المحافظ باكريت يلتقي بسفير الأغنية المهرية الفنان “محمد مشعجل” ويثمن عطاءاته الفنية


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

ألتقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بسفير الأغنية المهرية الفنان القدير محمد مشعجل في مكتبه اليوم الإثنين الموافق 5 / 2  / 2018 ، وأطلع على أهم الأعمال الفنية التي يعتزم مشعجل إثراء بها الساحة الفنية في المحافظة التي طالما رفدها بعدد وفير من الأعمال المميزة والتي طار صداها في الآفاق.

وعبّر المحافظ عن شكره وتقديره للفنان بن مشعجل الذي استطاع أن يبلّغ الأغنية المهرية والتراث المهري الأصيل إلى جميع الأرجاء اليمنية والخليجية من خلال أداؤه الرائع وصوته الشجي .. محرصاً على الفنان الإستمرار في عطائه وتقديم الأفضل من الأعمال الفنية التي تعكس المرورث الشعبي المهري وإبرازه على الصعيد اليمني  . 

وهنأ الفنان مشعجل المحافظ بحصوله على ثقة القيادة الشرعية وقيادته للمحافظة والتي بدأ فيها بداية ممتازة عدد من الخطوات الخدمية التي من شأنها الإرتقاء بالمحافظة  .. وقدم شكره للمحافظ على إتاحة الفرصة للجيل الشاب وتمكينه من إدارة المرافق الحكومية . 

الجدير بالذكر أن الفنان محمد مشعجل قدم في السابق عدد من الكاسيتات الفنية ولاقت شهرة واسعة النطاق وأحيى الكثير من السهرات الفنية في محافظتي المهرة وحضرموت ، ويعتبر من أبرز الرموز الفنية في المحافظة .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');