fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رابطة جراحي العظام الجنوبية تزور الجرحى في مستشفى باصهيب

يافع نيوز – عدن – فواز الحنشي:

قام وفد طبي من رابطة جراحي العظام الجنوبية بزيارة تفقدية للجرحى الذين سقطوا في المواجهات التي شهدتها العاصمة عدن اليومين الماضيين.

وخلال الزيارة التقى وفد *رابطة جراحي العظام الجنوبية* بمدير مستشفى باصهيب العسكري وعدد من الأطباء، وأبدا فريق رابطة جراحي العظام الجنوبية استعداده لتقديم كل العون والمساعدة للجرحى في مستشفى باصهيب سواء من خلال القيام بعمليات جراحية أو تقديم استشارات طبية وذلك بدافع وطني للجرحى من الطرفين دون تمييز.

وقال الدكتور عبد الفتاح السعيدي رئيس رابطة جراحي العظام الجنوبية إن الهدف من هذه الزيارة تقديم خدمات مجانية للجرحى من الطرفين بدافع وطني بحت.

ويرقد في مستشفى باصهيب العسكري عدد ٢٥ جريح سقطوا في المواجهات المسلحة التي اندلعت في عدن الأحد الماضي على إثر احتجاجت طالبت بإسقاط الحكومة.

تجدر الإشارة إلى أن رابطة جراحي العظام الجنوبية تأسست في ١٩ يناير ٢٠١٦ بعد الحرب مباشرة نظرا لارتفاع عدد الجرحى وحاجة المدينة لأطباء متخصصين في جراحة العظام،
وكانت الرابطة قد نفذت عدد من المشاريع الطبية أبرزها “الطبيب الزائر” في محافظة لحج استهدف فئة الأطفال ذوي الاعاقة وتم المشروع على ثلاث مراحل واستفاد منه ما يزيد عن ١٠٠ طفل معاق مجانا.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');