fbpx
مصدر جنوبي رفيع في الرئاسة اليمنية ما صدر عن وزارة الخارجية لم يكن “بتوافق” وحزب الإصلاح هو من كتبه ونشره ونحذر الرئيس “هادي ” من فتنة يسعى لها الاصلاح بعدن
شارك الخبر
مصدر جنوبي رفيع  في الرئاسة اليمنية ما صدر عن وزارة الخارجية لم يكن “بتوافق”  وحزب الإصلاح هو من كتبه ونشره ونحذر الرئيس “هادي ” من فتنة يسعى لها الاصلاح بعدن

 

يافع نيوز – خاص

قال مصدر جنوبي رفيع مقيم في الرياض لـ ” يافع نيوز ” ان البيان الذي نشرته وكالة سبأ اليوم بأسم وزارة الخارجية، لم يصدر بتوافق وتم اصداره من قيادات شمالية اغلبها إصلاحية.

وأضاف ان موظفي الرئاسية ممن هم مسيطرين على القرار في الرياض وينتمون لحزب الإصلاح،  هم من كتب ونشر البيان على وسائل الإعلام بما فيها وكالة الأنباء اليمنية سبأ .

وأكد ان هذا البيان يعبر عن وجهة نظر حزب الإصلاح وبعض الوزراء الشماليين، وليس هناك أي علاقة للقيادات الجنوبية في الرياض بهذا البيان .

وحذر المصدر الجنوبي الرفيع المقرب من الرئيس هادي، ان حزب الإصلاح يريد تفجير صراع جنوبي جنوبي في عدن، لتحقيق مصالحه السياسية ومن يقف خلفه .

ودعا المصدر كافة الإطراف الجنوبية في عدن تفويت الفرصة على حزب الإصلاح، الذي يسعى الى تفجير الوضع مجدداً ، وطالبهم التعاون مع التحالف العربي لتطبيق التهدئة، كما ناشد الرئيس هادي التدخل لوقف تصرفات حزب الاصلاح الذي يريد من خلالها فتنة جنوبية جنوبية يحقق فيها مصالحه فقط .

يذكر ان وزارة الخارجية وعبر وكالة سبأ التي يسيطر عليها حزب الاصلاح اصدر بيان، يهدد بنسف التسوية في عدن وعودة الأوضاع الى نقطة الصفر .