fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بدعم من التحالف العربي قوات الجيش الوطني تحقق انتصارات هامة في جبهات تعز وتسقط طائرة بدون طيار

يافع نيوز   – خاص

حققت قوات الجيش الوطني مدعومة بقوات التحالف العربي، انتصارات هامة في مختلف جبهات القتال بمحافظة تعز .

وفي جنوب تعز تمكنت قوات الجيش والمقاومة الجنوبية وبدعم من طائرات التحالف من السيطرة على مواقع مهمة، وذلك منذُ انطلاق معارك تحرير تعز مساء الخمس .

واندلعت فجر اليوم اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز، وتمكنت قوات الجيش والمقاومة وبدعم وإسناد من طائرات التحالف العربي من تحقيق تقدم كبير في الجبهة الشرقية والغربية لمدينة تعز .

و تمكنت قوات الجيش الوطني وبدعم من طائرات التحالف العربي،  من تحرير تبة القرن، شمال جبل هان، وقرية الدار الواقعة غرب الجبل، وتبة ياسين، شمال الجبل .

وواصل طيران التحالف العربي دك مواقع الانقلابيين في نقطة الهنجر بالقرب من شركة السمن والصابون .

ومن جانب آخر أكدت قوات  الجيش الوطني في محافظة تعز   تمكنهم من إسقاط طائرة استطلاع تتبع المليشيا في محيط جبل جرة شمال شرق مدينة تعز والذي يتبع عسكريا اللواء 22 ميكا ..

ونشرت المصادر صورة لطائرة الاستطلاع بأيدي افراد الجيش بعد إسقاطها  ..

وأكد قائد محور تعز اللواء خالد فاضل، إن أبطال الجيش أحرزوا تقدما في الجبهة الغربية والشرقية، مشيرا الى انه اليوم الثالث من بدء المعركة تحقق الكثير والهدف هو التحرير النهائي للمحافظة.

واشار اللواء فاضل إلى أن العدو كثف من زراعة الألغام، لكن إرادة قواتنا وطموحاتهم وحماسهم للتحرير في اقرب وقت جعلهم يتخطوا هذا الحاجز.

وعبر عن شكره للأخوة في قيادة التحالف على دعمهم اللامحدود وخاصة في مجال الجو والذين تتركز ضرباتهم بدقه مما اضعف العدو وجعله ينهار ويتهاوى أمام ضربات صقور الجو وان شاء الله يفصل بيننا وبين ما تبقى من المدينة أيام معدودة.

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: