fbpx
عقب توزيع حافلات لـ12 نادي رياضي بالمهرة .. الشهر القادم بداية لتعشيب الملاعب الرياضية بالمحافظة
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

صرح محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت عقب تدشين توزيع حافلات الركاب على الأندية الرياضية بالمحافظة وعددها ( 12 ) المقدمة من حكومة المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 23 / 1 / 2018 في ساحة مطار الغيضة الدولي ، بأن هذه الخطوة الأولى لدعم الحركة الرياضية في المحافظة التي أصابتها حالة من الركود خلال الفترة الماضية . 

مؤكداً بأنه تم التعاقد مع الشركة المختصة التي ستنفذ مشروع تعشيب الملاعب الرياضية في المهرة بالعشب الصناعي خلال الشهر القادم ، وتجهيز الملاعب لتكون مؤهلة لإقامة المحافل الرياضية المعتمدة عليها.. مبيناً إنه على ثقة بأن الأندية المهرية ستحقق الإنجازات والتقدم على مستوى دوريات إتحاد كرة القدم في الجمهورية في ظل توفر البنية التحتية الرياضية . 

وعبّر باكريت عن أسمى آيات الشكر والتقدير والإمتنان للملكة العربية السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً على دعمهم وإهتمامهم بمحافظة المهرة ودفعهم لعجلة التنمية والبناء ، ووقوفهم صفاً واحداً رفقة أبناء المحافظة في حفظ الأمن والإستقرار .. موصلاً شكره وعرفانه لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي على ثقته في قيادة المحافظة ودعمها في جميع المجالات وتسهيلهم وصول المساعدات الإنسانية وغيرها لها.

أخبار ذات صله