fbpx
مدير عام مديرية المسيلة يتفقد إدارة الأمن ويبحث الصعوبات والعوائق مع قائدها
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

قام مدير عام مديرية المسيلة الشيخ البخيت سالام يسهول بزيارة تفقدية لمديرية أمن المديرية ويلتقي بقائد الأمن فيها العقيد بدر جمعان بن عويّض ، اليوم الثلاثاء الموافق 23 / 1 / 2018 ، لتفقد أحوال الأمن والوقوف على المشاكل والصعوبات التي تعيق العمل ، يأتي هذا في إطار الزيارات الميدانية التفقدية التي يقوم بها مدير عام مديرية المسيلة للمرافق الحكومية في المديرية. 

وناقش بن سالام مع مدير أمن المديرية أهم إحتياجات الأمن في المديرية وكيفية معالجتها وتوفيرها حسب الإمكانيات المتاحة ورفعها إلى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة متمثلة في محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت .. مطالباً بالمزيد من العمل وتمشيط الشريط الساحلي لمكافحة أي أعمال تهريب قد تحدث خلال ساعات الليل المتأخرة ، وتثبيت الأمن والأمان في المديرية وبالتنسيق مع الجهات الأمنية في المحافظة . 

وأشاد مدير عام المديرية بالدور الفعّال لفريق التحالف العربي في المحافظة خاصة في الجانب الأمني ودعمهم اللا محدود للمؤسسة الأمنية في المحافظة وتوفير كل المستلزمات الضرورية لعمل رجال الأمن .. مقدماً شكره للمحافظ وقيادة السلطة المحلية على إيلائهم المسيلة إهتمام كبير خاصة وإنها مديرية مترامية الأطراف ويعاني أبنائها من تدني في مستوى المعيشة . 

أخبار ذات صله