fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
خلال لقائه بالمحتجات على تواجد جماعة الحجوري بقشن .. محافظ المهرة يشيد بدور المرأة المهرية ويبين الحلول للمشكلة


يافع نيوز – المهرة – عيسى بن نهل.

أشاد الشيخ راجح سعيد علي باكريت محافظ محافظة بالدور الإيجابي الذي تقوم به المرأة المهرية واحساسها بالمسؤولية تجاه المجتمع والتخوف من جماعة الحجوري النازحة إلى بعض مديريات المحافظة مبينا انه قد تم وضع الحلول المناسبة لمشكلة النازحين ، جاء ذلك خلال لقائه بمجموعة من المحتجات على إثر تواجد جماعة الحجوري النازحة في المحافظة بحضور وكيل أول المحافظة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري صباح اليوم الاثنين الموافق 22 يناير .

وقال المحافظ ان مشكلة النازحين الوافدين من جماعة الحجوري لا يدعي إلى التخوف من التطرف الديني واستخدام دور العبادة أمر مرفوض ، ومكتب الأوقاف والإرشاد سيقوم بدوره في ذلك ونحن نعمل على حل مشكلة النازحين الوافدين وتم البت فيها وتشكيل لجنة إغاثة على مستوى المحافظة والمديريات .

وأوضح المحافظ بمعية الوكيل أول الإشكاليات الحاصلة في مشكلة النازحين الوافدين من جماعة الحجوري للمحتجات في ديوان المحافظة التي تم البت فيه والعمل على تنفيذها بحسب الآلية المتبعة  في قضية النازحين ، مبيّنين أنهم ضد اي توطين او اقامة اي مراكز دينية .

وتم طرح اهم الإشكاليات والتخوفات من قبل المحتجات في توافد جماعة الحجوري النازحة إلى محافظة المهرة ، وتم التوضيح من قبل المحافظ والوكيل اول والخروج بتشكيل لجنة من المحتجات لمتابعة الحلول في مشكلة النازحين بالمحافظة .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: