fbpx
محافظ المهرة يوجه بتشكيل لجان إغاثة في المديريات
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – عيسى بن نهل.

وجه الشيخ راجح سعيد علي باكريت محافظ محافظة المهرة بتشكيل لجان إغاثة على مستوى المديريات وإشراك منظمات المجتمع المدني لمراعاة النازحين والاعتناء بهم وتقديم الخدمات لهم خاصة في هذه المحنة التي تعصف بالبلاد 
جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع لجنة الإغاثة بالمحافظة بحضور الأستاذ مختار بن عويض الجعفري وكيل أول المحافظة صباح اليوم الاثنين الموافق 22 يناير في قاعة الاجتماعات بمكتب المحافظ .

وقال المحافظ ان النازحين هم ضيوفنا  ونعاملهم سواسية بمختلف انتماءاتهم توجهاتهم ، وان الجانب الإنساني هو المحور الأساسي الذي يجب التعامل به مع الجميع ، مثمنا دور منظمات المجتمع المدني في المحافظة ، مطالبا ببذل المزيد من الجهد في تقديم الخدمات الإنسانية .

حيث ناقش الإجتماع اهم العوائق والمشكلات التي تواجه النازحين في المحافظة واواضاعهم  وترتيب وتنظيم العمل الإغاثي وكيفية استقبال وايواء النازحين وعمل قاعدة بيانات  والتواصل  مع منظمات دولية بهذا الخصوص وتشكيل للجان إغاثة في عموم المديريات .

وخرج الإجتماع بجملة من المخارج منها دعوة مدراء عموم ومدراء الأمن في المديريات للعمل على تشكيل لجان الإغاثة لترتيب العمل الإغاثي والنزول الميداني في حصر وتكوين قاعدة بيانات للنازحين .

أخبار ذات صله