fbpx
محافظ المهرة يكافئ ضباط وأفراد شرطة المحافظة بـ” 5 ” ملايين ريال لجهدهم في القبض على مرتكب جريمة كورنيش الغيضة
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

كافئ محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت قيادات وأفراد شرطة المحافظة الذين ساهموا في إلقاء القبض على مرتكب جريمة كورنيش الغيضة التي راح ضحيتها المواطن العماني مؤخرا ، بمبلغ ( 5 ) ملايين ريال جزاء جهودهم وحسهم الأمني الذي مكنهم من التعرف على كل معلومات القاتل في فترة قياسية لم تتعدى الـ24 ساعة ، ووجه كذلك بمكافأة لأمن حضرموت الذي ألقى القبض على المجرم بعد بلاغ تلقاه من عمليات الأمن بالمهرة .. وأبدى المحافظ في إجتماعه بقيادات وأفراد الشرطة اليوم الإثنين الموافق 22 / 1 / 2018 في قاعة الاجتماعات بمكتبه ؛ إعتزازه بالأجهزة الأمنية وبالعمل الأمني والإستخباراتي الذي يبذل وإنه يستحق الدعم التحفيز .

وأشار باكريت إلى إن النيابة العامة باشرت عملها منذ الأسبوع الماضي ، وهو الأمر الذي سيعجل بالفصل في الكثير من القضايا العالقة في المحافظة وبقية المحافظات .. مطالباً بضرورة تكثيف الجهود وإحالة الخارجين عن القانون إلى القضاء لتنفيذ الأحكام القضائية المناسبة في حقهم بسرعة وصرامة لردع من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة. 

وفيما يخص إدارة معمل الأدلة الجنائية المعطل في المحافظة منذ سنوات ، تعهد المحافظ بتفعيله وتزويده بالمعدات والأجهزة اللازمة ودعمه للقيام بواجبه تجاه حفظ أمن المهرة وأبنائها .. كما أكد الشيخ راجح بتفعيل قسم مكافحة تهريب المخدرات في إدارة شرطة المحافظة وإعادة هيكلته لكي يتمكن من مطاردة المهربين وحفظ البلاد من آفة المخدرات التي تفتك بالأجيال.

وبيــّن المحافظ بأن قوات التحالف العربي تتوجه إلى إغلاق المنافذ البحرية من خلال إنشاء نقاط أمنية متقاربة على طول الشريط الساحلي وسيتم التعامل بصرامة مع كل محاولات التهريب بكافة أشكالها ، وسيكون الإعتماد على أبناء المحافظة كقوة أمنية في هذه النقاط بعد تأهيلهم وتدريبهم  ، كما سيتم الرفع بالضباط المستحقين للترقيات إلى معالي وزير الداخلية وتطبيق مبدأ المساواة بين كل الأفراد. 

أخبار ذات صله