fbpx
رئيس جامعة حضرموت يطلع على أوضاع المستشفى الجامعي لطب النساء والولادة والأطفال
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

أطلع الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت يرافقه الدكتور / علي محمد باطرفي عميد كلية الطب والعلوم الصحية المدير العام للمستشفى الجامعي لطب النساء والولادة والأطفال على أوضاع المستشفى .

وخلال الزيارة طاف رئيس الجامعة والمدير العام للمستشفى على الاقسام الطبية والعلاجية والعيادات التخصصية التي افتتحت حديثاً كما طاف على قسم طوارئ الأطفال وجناح الترقيد بالمستشفى واستمع من المدير العام إلى شرحا وافياً عن الخدمات والرعاية الصحية والعلاجية التي يقدمها المستشفى الجامعي للمجتمع والمرضى  والمتطلبات والاحتياجات اللازمة التي تحتاجها المستشفى لتطوير خدماتها الطبية ضمن خدمة الجامعة للمجتمع.

وتعرف رئيس جامعة حضرموت على ابرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل المستشفى الجامعي في مختلف المجالات مشيراً إلى أن رئاسة الجامعة تسعى مع السلطة المحلية والحكومة لاعتماد للمستشفى موازنة تشغيلية  للاستمرار في نشاطها وخدماتها العلاجية التي تقدمها للمرضى.

وأكد إلى أن زيارته الأخير لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالرياض كانت مثمرة بالنجاحات حيث ناقشت تحسين وتطوير الخدمات بالمستشفى الجامعي ومركز طب الأسرة بالجامعة بالإضافة إلى ادراج المستشفى الجامعي ضمن اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة لتحسين الخدمات بالقطاع الصحي في حضرموت خلال الفترة المقبلة .

رافقهم خلال الزيارة كل من : الأخ / ياسين بحول المدير الفني للمستشفى الجامعي لطب النساء والولادة والأطفال والدكتور / عبدالقادر بايزيد نائب عميد كلية الطب والعلوم الصحية والدكتور أحمد باذيب والأخ / أحمد أبوبكر باسالم المدير المالي والاداري للمستشفى الجامعي لطب النساء والولادة والأطفال بجامعة حضرموت .

*من:أشرف باجبير – تصوير – علي بن دهري 

أخبار ذات صله