fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الدكتور ناصر الخبجي يبعث برقية عزاء لأسرة القيادي الفقيد ” د.صالح يحيى سعيد”

 

يافع نيوز – خاص

بعث القيادي البارز بالحراك الجنوبي ورئيس الدائرة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي، برقية عزاء وماساة بوفاة القيادي البارز بالحراك الجنوبي ” د . صالح يحيى سعيد”.

 

جاء فيها:

قال تعالى ( يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي). صدق الله العظيم.

 

 

بحزن بالغ والم عميق، وخبر مفجع، تلقينا نبأ وفاة القيادي البارز الدكتور صالح يحيى سعيد.

 

وازاء هذا الامر الجلل والحدث الاليم، لا يسعنا الا الايمان بقضاء الله وقدره، مستذكرين الدور البارز الذي لعبه فقيدنا منذ انطلاق ثورة الحراك الجنوبي وما قبلها.

 

لقد كان الدكتور صالح يحيى سعيد من القيادات الجنوبية البارزة التي حملت اكفانها وخرجت لمواجهة لكسر الصمت والانهزام، ومجابهة صلف نظام الاحتلال اليمني، وأسس مع رفاق دربه من القيادات الجنوبية ركائز واسس الثورة الجنوبية التحررية، رافضا التنازل ولو لحظة واحدة عما حمله من اهداف ومبادئ رغم الترهيب تارة والترغيب تارة اخرى.

 

لكم هو الحزن يسري في اعماقنا، ونحن نفقد في هذا الظرف الحساس قياديا مثل الدكتور صالح يحيى سعيد، الذي كان نبراسا في تقدم الصفوف ومواجهة طغيان نظام ما بعد حرب 94 الغاشم منذ اول يوم لثورة الجنوب.

 

عاش الفقيد الدكتور صالح، حرا شريفا قابضا على الجمر، ومكافحا وحاملا اهداف الشعب الجنوبي في التحرير والاستقلال، وخلال كامل مراحل حياته تمتع بالحب والاحترام والعلاقات الايجابية لكل رفقاء دربه.

 

 

حزن عظيم والم بالغ ان يغادرنا هذا الهامة الوطنية، في ظرف يعيش فيه وطننا الجنوبي فصولا اخيرة وجديدة من الكفاح والنضال لاجل تحقيق الهدف الذي كان فقيدنا سباقا في حمله وتبنيه والتمسك به.

 

 

وفي هذا المقام الحزين، ادعو الله جل في علاه ان يرحم رفيق الدرب المناضل الكبير والقيادي البارز الدكتو يحيى صالح.

 

واتقدم الى اسرته خاصة وكافة شعبنا الجنوبي في الداخل والخارج، بالتعازي القلبية الحارة، ازاء هذا المصاب الجلل، سائلا المولى القدير ان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته، ويلهمنا وجميع اهله وذويه واحبائه الصبر والسلوان .

 

وانا لله وانا اليه راجعون.

 

د. ناصر الخبجي

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: