fbpx
ضمن المساعدات الإنسانية المقدمة لليمن وصول سفينة مساعدات إماراتية إلى ميناء عدن
شارك الخبر
ضمن المساعدات الإنسانية المقدمة لليمن وصول سفينة مساعدات إماراتية إلى ميناء عدن

 

عدن – خاص

تواصل دولة الإمارات تقديم مساعداتها الانسانية والاغاثية  للشعب اليمني وذلك ضمن جهودها المستمرة لتطبيع الحياة في المحافظات المحررة والتخفيف من معاناة المواطنين.

ووصلت  الى ميناء عدن اليوم سفينة تحمل على متنها أطنانا من المواد الغذائية المتنوعة امتداداً لحملة المساعدات الإغاثية المقدمة إلى الشعب اليمني بعد أن أرهقته الحرب التي تشنها ميليشيات الحوثي الانقلابية .

وتأتي هذه المساعدات في إطار الجهود الذي تبذلها دولة الإمارات عبر هيئة الهلال الأحمر في عام زايد دعماً لليمن وشعبه في القطاعات الصحية والإنسانية والخدماتية، والتي تتصل بحياة الناس ومعيشتهم .

وحملت سفينة الإغاثة مواد غذائية متنوعة تلبي احتياجات السكان، ليتم توزيعها من قبل الهلال الأحمر الإماراتي على محافظات عدن وشبوة وأبين ولحج وتعز والضالع وجزيرة ميون، وسائر المحافظات والمناطق الجاري تحريرها .

وتعد هذه السفينة الإغاثية جزءاً من منظومة متكاملة لقوافل وجسور إغاثية ومساعدات إنسانية بحرية وبرية وجوية وجزءاً من البرامج التي تنفدها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن.

وعبر أهالي المحافظات المعنية عن تقديرهم لدولة الامارات قيادة وحكومة وشعبا لجهودها في تخفيف المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني.

أخبار ذات صله