fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير مكتب التربية وقائد الحزام الأمني بمحافظة لحج يناقشان إجراءات تأمين المنشآت التعليمية


يافع نيوز – لحج – خاص.

استقبل الدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمكتبه صباح اليوم الأثنين 15 يناير ، قائد الحزام الامني بالمحافظة العقيد جلال الربيعي لمناقشة بعض القضاياء المتعلقة بتأمين المنشآت التعليمية تعزيزاً لدور الامن في تثبيت الأمن والأستقرار في المحافظة ، والحفاظ على درجة اليقضة الامنية لتامين منتسبي المؤسسة التعليمية لتأدية مهامهم في جو آمن وطبيعي .

وكان اللقاء بداية لتعزيز العلاقات المشتركة وتمتين الروابط البينية بين أبناء المحافظة منتسبي الأمن وبقية المؤسسات المدنية ومنها التربية والتعليم .

وقد رحب الدكتور محمد الزعوري بالقائد جلال الربيعي ، شاكراً له زيارته الكريمة.. التي قال عنها : إنها تعد الاولى لقائد أمني بهذا الحجم يشاركنا همومنا ويتلمس معاناتنا التي تشهدها المؤسسة التربوية ، وقال مرحباً : اهلاً وسهلاً بكم في هذا الصرح التربوي الكبير ضيفاً عزيزاً وكريماً والذي كنت أحد منتسبيه وها أنت اليوم تتبوأ هذا الموقع القيادي الرفيع لتساهم من موقعك في حماية الوطن وممتلكات والمواطنين الخاصة والعامة وتعزيز الامن والأمان الذي قدمت لإجله تضحيات جسام .

وفي حديثه تقدم العقيد جلال الربيعي بالشكر الجزيل لمدير مكتب التربية على حسن الاستقبال ، معرباً عن إعجابه بالاداء القيادي لمكتب التربية في المحافظة ، والجهود التي تبذل للتصحيح وإعادة الإعتبار للقيم التربوية ، مؤكداً على الدور الريادي التنويري للتربية والتعليم كأهم مؤسسة يجب أن تحضى بالدعم والمساندة لتنفيذ أنشطتها على أكمل وجه ، وقال : إن قيادة الحزام الامني بدعم ومساندة قيادة التحالف العربي ستقوم بدورها الوطني في تأمين منشئآت الدولة ومنتسبيها ومساعدتهم للقيام بواجباتهم الوطنية في مناخ آمن وطبيعي.

وفي ختام حديثه تقدم بالشكر لقيادة التحالف العربي ممثلة بدولة الامارات الشقيقة ، وكذا لقيادة المحافظة ممثلة باللواء أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة لما يوليه من إهتمام ورعاية لجميع المؤسسات المدنية والأمنية في المحافظة.

يذكر إن القائد جلال الربيعي يتمتع بخصال وطنية وثورية عالية .. وهو أحد قادة المقاومة البارزين المشهود لها بالشجاعة والاقدام منذ بدء الحرب مع المليشيات الحوثية.

وبعد اللقاء أخذ الدكتور الزعوري قائد الحزام الأمني في جولة استطلاعية في اروقة المبنى وصولاً الى البوابة الرئيسية لتوديع الضيف ومرافقيه.

رافق قائد الحزام الأمني في زيارته توفيق الهابون قائد الحزام الأمني في منطقة صبر والقائد التربوي ابو همام والعديد من القادة العسكريين والأمنيين وقادة المقاومة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: