محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رداً على البخيتي

 

 

قرأت منشورا لمحمد البخيتي عن الجنوبيين : حاول باستخدام ما استطاع من ألفاظ أن يجعل ظاهره النصيحة والموعظة … لكن باطنه لم يكن سوى تجديد وتكرار اسطوانة عفاش والإصلاح حول الجنوب والجنوبيين.

على اي حال هذا الشاب الذي وجد نفسه ناطقا بإسم سلطة الحوثيين ليس مؤهلا لا لإسداء نصائح سياسية ولا لإلقاء مواعظ فكرية على شعب لديه من التاريخ والحضارة والشجاعة والقادة العظام والمفكرين ما جعله محط احترام العدو قبل الصديق .

انتم أحوج منا إلى النصح ويكفي أن أذكرك بأننا حذرناكم بعد سيطرتكم على صنعاء أن الجنوب خط أحمر وسيكون بداية النهاية لكم طال الزمن أم قصر أن استمعتم إلى نصائح عفاش والإصلاح وغرتكم انفسكم بتكرار غزو ١٩٩٤م ….

أما بعد حربكم وشريككم على الجنوب عام ٢٠١٥م لم يعد لدى أي جنوبي أدنى شك بأن كل قوى الشمال التقليدية دينية كانت أم قبلية ام عسكرية أم سياسية وبالتحديد المؤتمر والإصلاح والحوثيين موقفها واحد موحد ضد الجنوب وشعبه .

الجنوب بالنسبة لكم مجرد مغنم “يجب العض عليه بالنواجذ” كما قال زعيمكم السابق المغدور المقتول .

لكن هيهات … فالجنوب اليوم اقوى واقدر على حماية حريته وسيادته ومستقبله.

 

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');