fbpx
لقاء لمدير عام تبن ومدير الأشغال ونائب مرور لحج يناقش عملية نقل الباعة من مفترق منطقة الوهط
شارك الخبر


يافع نيوز – لحج – يوسف الفقية.

عقد صباح اليوم بديوان مديرية تبن اجتماع لمناقشة عملية نقل الباعة من مفترق طريق الوهط ( طريق باب المندب) ، حيث تراس الاجتماع مدير عام مديرية تبن الاستاذ محسن جعفر بحضور مدير اشغال تبن الاستاذ جلال الظبي ونائب مرور لحج العقيد محمد الرجاعي وفي اثناء الاجتماع تم مناقشة آلية العمل والمقترحات المقدمة حول نقل الباعة المتجولين في سوق الوهط وايجاد الحلول والاجراءت السليمة لها.

واكد السقاف على مواصلة العمل واشعار جميع الباعة المتوجدين في المفترق من اجل يتم نقلهم وفق الاجراءت القانونية ومنح التراخيص لهم من اجل يتم مزولت مهنتهم بشكل قانوني وصحيح.

واضاف السقاف بأنة سوف يتم تحصيل الضرائب الحكومية وعملية الاسهام في تحسين المديرية بشكل عام.

ومن جانبة شدد العقيد الرجاعي على عملية الاسرع في نقل السوق من المفترق من اجل التخلص من زحمة المركبات في المفترق.

واردف يجب علينا ان نحافظ على الخطوط العامة والمفترقات الرئيسية وحرمتها من العبث فهذي تعد مسؤليتنا ومن يخالف القوانين سوفا يخضع للمحاسبة والمسائلة القانونية.

وفي ختام الاجتماع الذي تم بحضور كل من نائب مدير امن تبن العقيد حسان هيثم ونائب رئيس عمليات النجدة في المحافظة الملازم الثاني عبدالله الصرابي وعاقل سوق الوهط الاخ صبري شجاع ومهندس المسح عبد الحكيم سيف الذي تمخض فية عدد من المقترحات اهمها :
– تقديم مذكرة بالاقتراح الى كل من محافظ لحج ومدير الامن من اجل الاتطلاع وتقديم الدعم والمساعدة
-الاتفاق على تحديد آلية العمل اثناء عملية نقل الباعة عبر مراحل متعدده
– اشعار الباعة واعطائهم مهلة ثلاثة ايام من اجل استكمال اجراءت النقل على ان تتم عملية النقل يوم الاحد المقبل حسب الموقع المحدد لها خلف مبنى التربية والتعليم.
– مرعات ظروف المواطنين و تقديم لهم المساعدة في عملية استخراج التراخيص وغيرها من اجراءت النقل.

أخبار ذات صله