fbpx
مركز الملك سلمان  يوزع مساعدات غذائية لنازحي تهامة بعدن
شارك الخبر
يافع نيوز – عدن:
يساهم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تخفيف معاناة نازحي تهامة من خلال تدشين المركز بالتعاون مع إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية اليوم توزيع 1250 سلة غذائية لنازحي تهامة بمحافظة الحديدة المتواجدين حاليا في العاصمة المؤقتة عدن.
وخلال التدشين أوضح مدير مركز الملك سلمان بعدن صالح الذيباني أن عدد السلل الغذائية المخصصة لنازحي تهامة في عدن 1250 سلة غذائية، وأن المركز بالتعاون مع إئتلاف الخير بدأ بتوزيع السلل الغذائية على نازحي تهامة في مديرية صيرة على أن يتم استكمال توزيع المساعدات الغذائية على نازحي تهامة في باقي مديريات وضواحي عدن خلال الأيام القادمة .
ومن جانبه قال وكيل محافظة الحديدة وليد القديمي إن السلل الغذائية سيتم توزيعها على الفين اسرة نازحة من تهامة ومتواجدة في أربع نقاط موزعة على مختلف مديريات محافظة عدن.
وأفاد بأن دعم مركز الملك سلمان لنازحي تهامة في عدن يأتي امتدادا لدعمه لنازحي تهامة في مأرب وسيئون وأبين ومحافظات أخرى، مؤكدا حاجة نازحي تهامة للمزيد من الدعم في المجالات الغذائية والإيوائية.
وأشاد بجهود مركز الملك سلمان والسلطة المحلية في محافظة عدن واللجنة العليا للإغاثة في سبيل تقديم يد العون والرعاية والإهتمام للنازحين من تهامة.
كما أكد مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو حرص السلطة المحلية على توفير المساعدات الإغاثية للنازحين من جحيم الحرب .. ودعا مختلف الجهات والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية إلى تقديم المساعدات للنازحين بهدف التخفيف من معاناة الحرب .
حضر توزيع السلل الغذائية المنسق العام للجنة العليا للإغاثة مستشار وزير الإدارة المحلية جمال بلفقيه ومدير مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بعدن أيوب أبوبكر.
*علي خميس
أخبار ذات صله