fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قائد النخبة الشبوانية يزور المستشفى التخصصي للكلى ومركز غسيل الكلى بعزان للاطلاع على سير العمل


يافع نيوز – شبوة.

قام المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية الخميس بزيارة الى المستشفى التخصصي الخيري لأمراض وجراحة الكلى والمسالك البولية ومركز غسيل الكلى عزان.
وكان في استقباله الاستاذ ناصر مذيب مسلم مدير مراكز الكلى بالمحافظة المدير التنفيذي مؤسسة شبوة للتنمية والدكتور خالد صالح عامر مدير مركز غسيل الكلى عزان والأستاذ عبدالرحمن العشملي.
وتفقد خلال الزياره سير العمل بمركز غسيل الكلى عزان واطمئن على صحة المرضى في المركز وتمنى لهم دوام الصحة و كذا اطلع على حجم التجهيزات في المستشفى التخصصي للكلى وإستمع من الادارة إلى شرح وافي عن سير العمل بمركز الغسيل وتجهيزات المستشفى التخصصي للكلى والصعوبات التي تواجهها الاداره.
وقدم شكره وتقديره للكواد الطبية و الفنية وإدارة المركز والمستشفى على الجهود الكبيره المبذوله لتخفيف الأم المرضى واشاد بجودة الخدمات في المركز و النقله النوعية في الخدمات الطبية في المحافظة بتأسيس المستشفى التخصصى للكلى والمسالك البولية ووعد برفع الصعوبات والاحتياجات إلى الجهات ذات الاختصاص.
وقدم الأستاذ ناصر مذيب شكره وتقديره لقائد قوات النخبة الشبوانية على زيارته الكريمة لمركز غسيل الكلى والمستشفى التخصصي للكلى لتلمس أحوال المرضى وسير العمل في المشاريع الإنسانية.
هذا وقد حضر التدشين الاخوة عكر عبدالله العونطي المدير المالي لمستشفى عزان وعدد من وجوة المجتمع والاعيان

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: