fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
العميد نبيل المشوشي يداهم وكر لعصابة تهريب في منطقة رأس العارة

المخاء – خاص

داهم العميد نبيل المشوشي، قائد اللواء الثالث دعم واسناد بمعية دورية تابعة لرأس العارة وكر لعصابة تهريب تتواجد وسط الصحراء بالقرب من مركز رأس العارة التابعة لمحافظة لحج.

وكانت دورية شرطة تابعة لمركز رأس العارة قد أبلغت القائد نبيل المشوشي – أثناء مرورة بالمنطقة متوجهاً إلى مدينة المخاء – بوجود وكر لعصابة تتواجد في الصحراء بالقرب من المنطقة تقوم بعملية تهريب.

وتحرك المشوشي على الفور مع القوة المرافقة له وبمعية دورية الأمن التابعة للمنطقة إلى مكان تواجد هذه العصابة.

وفور تطويق القوة الأمنية للمكان وتفتيشه تم كشف عدد من اللاجئين الإفريقيين الذين يتم استخدامهم في عملية التهريب بداخل عدد من العشش وسط الصحراء.
كما تم كشف غرفة خشبية بجوار العشة تستخدمها العصابة كغرفة عمليات ، حيث تم الحصول عدد من الهواتف وجهاز شحن بطاريات ومقتنيات أخرى تستخدمها عصابة التهريب.

وأبلغ القائد نبيل المشوشي القائد صالح السيد، مدير أمن لحج بالواقعة كون منطقة رأس العارة تتبع محافظة لحج.
كما شدد المشوشي على الجهة المُبلغة بعمل ملف كامل عن هذه العصابة وأي عصابات تهريب مماثلة يتم كشفها ، وإبلاغ جهات الإختصاص بها وتسليمها الملفات لتقوم بدورها المناط بها تجاه هذه العصابات التي تهدد الوطن وأمنه واستقراره.

وتابع العميد المشوشي والقوة المرافقة له سيرهم باتجاه مدينة المخاء التي تتواجد فيها قواته التابعة للواء الثالث دعم واسناد.

وكان في وقت سابق قد نقل العميد نبيل المشوشي قواته في اللواء الثالث دعم واسناد إلى مدينة المخاء بطلب من قوات التحالف العربي.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: