fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ المهرة يلتقي مندوب ائتلاف الخير لمناقشة تنفيذ مساعدات مركز الملك سلمان


يافع نيوز – المهرة – عيسى بن نهل.

التقى الشيخ راجح سعيد علي باكريت محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ محمد باعويضان مندوب ائتلاف الخير للاغاثة الشريك المنفذ لمشاريع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في ديوان المحافظة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2017م .

حيث ناقش القاء آلية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية التي وصلت إلى المحافظة وتقدر ب 5000 سلة غذائية سيتم تدشين توزيعها يوم غد وهي المساعدات المخصصة لمحافظة المهرة والتي تستهدف النازحين والأيتام والسكنات الطلابية وفئة المعاقين والصم والبكم في المحافظة.

وأكد محافظ المهرة خلال القاء ان هذه المشروع سيحظى باهتمام السلطة المحلية من أجل إنجاح عملية توزيع المساعدات ووصولها إلى مستحقيها شاكرا مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية على ما يقدمه من دعم انساني واغاثي في محافظة المهرة التي ستسهم في تخفيف معاناة النازحين وبقية الفئات المستهدفة من هذه المشروع .

وبدوره عبر مندوب الائتلاف با عويضان عن شكره وتقديره لجهود محافظ محافظة المهرة وتعاونه في تسهيل الإجراءات اللازمة لتنفيذ هذه المشروع وغيرها من المشاريع الإنسانية والاغاثية التي يقدمها مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية في المهرة وكافة محافظات الجمهورية.

حضر القاء الأستاذ مختار بن عويض الجعفري وكيل أول محافظة المهرة ، والأستاذ سعيد سعدان الجدحي وكيل المحافظة ، الأستاذ زين العابدين علي خدوم وكيل مساعد ، والأستاذ سالم السقاف مستشار المحافظ للشؤون الانسانية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: